مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:47 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جامعة الطائف تكشف حقيقة الاعتداء على طالبة

جامعة الطائف تكشف حقيقة الاعتداء على طالبة
0

تواصل – فريق التحرير:

نفت جامعة الطائف، في بيان، اليوم الجمعة، ما نشر على أحد الحسابات الإلكترونية في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن وقوع حادثة اعتداء على إحدى الطالبات في الجامعة وأنه محض افتراء وإشاعة كاذبة تهدف الإساءة للجامعة، مؤكدة أنه لم تسجل أية حادثة اعتداء على أية طالبة منذ بداية العام الجامعي الحالي على الإطلاق.

وأكدت الجامعة التزامها بالمحافظة على أمن وسلامة طلابها وطاباتها واتخاذ الإجراءات بحق كل من قد تسول له نفسه مخالفة الأنظمة والتعليمات.

وأضاف البيان: “لن تقبل الجامعة بأي تقصير في أداء الواجبات الوظيفية من قبل منسويسها ومنسوباتها، إن حدث، فإنها لن تقبل في الوقت نفسه أية إساءة للجامعة ومنسوبيها ومنسوباتها وطلابها وطالباتها، بنشر الإشاعة الكاذبة والمزاعم المغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي، والاختباء خلف معرفات مجهولة لنشرها وترويجها،وكذلك بعض الحسابات أو المواقع الإلكترونية التي تتعمد نشر مثل تلك الإشاعة المضللة والمسيئة.

وشددت على احتفاظها بحقها القانوني بتقديم بلاغ رسمي لجهة الاختصاص حيال الحساب الإلكتروني الذي روج لهذه الإشاعة، مبينة أنها ستتخذ إجراءات مماثلة معكل من يتعمد الإساءة للجامعة، داعية إلى عدم الإسهام في تداول وترويج مثل هذه الإشاعات التي تسيئ عمدا للجامعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x