«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير «الإسكان»: نهدف إلى توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بأسعار مدعومة

وزير «الإسكان»: نهدف إلى توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بأسعار مدعومة
2

تواصل – واس:

وقعت وزارة الإِسْكَان اليوم مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، اتِّفَاقية شراكة لدمج واعْتِمَاد مشروع حي “الشروق” في المدينة الاقتصادية في رابغ، كجزء من برامج وزارة الإِسْكَان لتنظيم الدعم السكني للمواطنين ولائحته التنفيذية؛ مَا يُمَثِّلُ تتويجاً لجهود مستمرة من التعاون بين الجانبين في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بتوفير الحلول السكنية للمواطنين.

وتضم المرحلة الأولى، من برنامج الدعم السكني في حي “الشروق الذي تم تخصيصه لوزارة الإِسْكَان خلال شهر سبتمبر الْجَارِي، (175) وحدة مجهزة ومعدة للسكن تتكون من ثلاث غرف نوم، إِضَافَة إلى أنه سيتم طرح العديد من المشاريع السكنية الأخرى التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وأَوْضَحَ مَعَالِي وزير الإِسْكَان ماجد بن عبدالله الحقيل، أن توقيع اتفاقية الشراكة مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تعد خطوة أولى في مسيرة حثيثة تأتي ضمن جهود الوزارة لتعزيز سبل التعاون والشراكة بين القِطَاعَين العام والخاص، لتحقيق الأهداف التي أعلنت في خطة برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030.

وَأَكَّدَ الحقيل، أن هذا الاتفاق يُسَاهِم ضمن مشاريع الوزارة في توفير أكبر عدد من الوحدات السكنية المتنوعة للمواطنين بأسعار مناسبة مَدْعُومة، وسيتم تجهيزها بأعلى معايير الجودة والبناء، مُشِيرَاً إلى أن الوزارة تنوي إِقَامَة شراكات مثمرة مع كبريات الشركات الرائدة في القطاع الخاص؛ للاستفادة من الفرص المتاحة لها ومن ثم تحقيق النتائج المرجوة في أسرع وقت ممكن.

مِنْ جَانِبِهِ، أبان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد بن عبدالمحسن الرشيد، أن توقيع الشراكة مع وزارة الإِسْكَان يمثل التزام مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بتقديم حلول سكنية عصرية تتناسب مع كافة فئات المجتمع، مُضِيفَاً إلى أن اخْتِيَار وزارة الإِسْكَان لحي الشروق جاء تَأْكِيدَاً على الالتزام بتسليم المشروع في موعده المحدد وَفْقَاً لأفضل معايير الجودة العالمية، مُشِيرَاً إلى أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هي اليوم محط أنظار الكثيرين من العائلات والشباب، بجانب قطاع الأَعْمَال والشركات الوطنية والعالمية خَاصَّة الباحثين عن فرص واعدة في مجال الاستثمار والإِسْكَان والأَعْمَال والسياحة والترفيه.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    التعليق

  2. ١
    ماهر

    كل الله خير والله يوفقهم ويسدد خطاهم في توفير مساكن لنا وللا المحتاجين.

المشاركة عبر
x