«حقوق الإنسان» تحدد كامل حقوق المرضى داخل المستشفيات.. حماية وسريةمتحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ضبط 30 ألف منتج مغشوش في مستودع لمستلزمات الكمبيوتر بالرياض (صور)

ضبط 30 ألف منتج مغشوش في مستودع لمستلزمات الكمبيوتر بالرياض (صور)
0

تواصل – واس:

بَاشَرَت الفرق الرقابية بوزارة التجارة والاستثمار مستودَعَاً بجنوب الرياض تستخدمه عمالة آسيوية مخالفة في عمليات الغش التِجَارِيّ وتقليد المنتجات حيث تم ضبط نحو 30 ألف منتج مخالف عبارة عن أحبار وطابعات وملصقات وشواحن أجهزة محمولة وغيرها، وأَغْلَقَت المستودع ومركزاً يعرض المنتجات المخالفة في حي عتيقة.

وضبطت الفرق الرقابية بمساندة الفِرَق الأمْنِية المشتركة العمالة المخالفة أثناء قيامها بالغش التِجَارِيّ بتعبئة الأحبار في طابعات وتغليفها في كراتين تحمل شعار شركات عالمية لتضليل المستهلكين وإيهامهم بأنها منتجات أصلية.

كما ضبطت بطاريات أجهزة كمبيوتر محمولة مغشوشة يتم تعبئتها في مغلفات تحمل شعارات شركات أمريكية ويابانية شهيرة، وصادرت عدد (3) مكائن تغليف حراري تستخدم في عمليات الغش التِجَارِيّ، وماكينتي نفخ للهواء، و(500) أداة تستخدم في تجهيز الحبر المقلد، إِضَافَةً إلى (42) كيس حبر بودرة زنة 20 كِيلُوجِراماً، و(5000) كرتون حبر فارغ و(6000) كيس تغليف مطبوع عليها شعار شركة عالمية، و(2000) حبر مغشوش معبأ ومعد للتوزيع، و(1800) حافظة طباعة فارغة، و(10400) ملصق لشركات عالمية معروفة، و(3000) قائمة تعريف حبر، و(850) بطارية مغشوشة.

وسلمت الفرق الرقابية بِدَوْرِهَا العمالة المخالفة إلى الجهات الأمنية، واستدعت مالك المنشأة إلى فرع الوزارة لاستكمال الإِجْرَاءَات النظامية وإحالته للنيابة العامة، كما صادرت المنتجات المغشوشة والمقلدة والأدوات المستخدمة في عمليات الغش التِجَارِيّ للقيام باللازم حيالها.

وَأَكَّدَت وزارة التجارة والاستثمار اسْتِمْرَار جولاتها الرقابية والتفتيشية على المستودعات والمنشآت التِجَارِيّة؛ للتحقق من نظامية أَعْمَالها وسلامة المنتجات، مشددة على عدم التهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش والتقليد، داعية عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم (1900)، أو عبر تطبيق “بلاغ تِجَارِيّ” أو التقدم ببلاغاتهم عبر الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x