الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المستشار الحسين: المملكة تمر بقفزات اقتصادية مهمة وبرنامج تحول واعد بالنجاح

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال المستشار ونائب رئيس مؤسسة أصدقاء المجتمع السعودي عبدالعزيز آل حسين، إن المملكة تمر بقفزات اقتصادية مُهِمَّة وبرنامج تحول وطني واعد بالنجاح الكبير والمحقق بحول الله.

اضافة اعلان

وقال الحسين في إطار حديثه لبرنامج عقارات بقناة "الاقتصادية": "إن كل هذه المنجزات والقفزات الحضارية لمن دواعي الفخر لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولشعب المملكة ونحن نرى كل عام بل كل يوم أن هناك إنجازات حضارية واقتصادية عملاقة تشيد بهذا البلد المعطاء.

وعن دور مؤسسات المجتمع المَدَنِيّ في التعريف برؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني، قَالَ الحسين علينا كمجتمع ومؤسسات أن نستشعر نعم الله علينا بهذا الوطن المعطاء والذي يتربع على أعلى قمتها أطهر بقاع الأرض، ولم تدخر حكومة خادم الحرمين الشريفين جهداً في التوسعة والاهتمام بهذه المقدسات وخدمة زوار بيت الله الحرام والمنجزات التي نراها اليوم تضاف إلى قائمة الرصيد الوفير الذي تم إنجازه على مدى سنوات.

وَتَابَعَ: "ولا أنسى هنا أن أتذكر المشروع العملاق "مشروع البحر الأحمر" هذا المشروع الطموح الذي بحول الله سيكون دافعاً كبيراً جِدّاً لاقتصاد المملكة العَرَبِيّة السعودية.

وأَرْدَفَ":" لا بُدَّ أن ندرك في الذكرى السابعة والثمانين لتأسيس هذه البلاد على يد الملك عبدالعزيز رحمة الله عليه مواطنين ومقيمين أهمية وقيمة هذا الشعار الذي يعني رمز التوحيد، وأن كل البلدان في العالم تلتفت إِلَى المملكة وتدرك أهميتها الكبيرة، ويجب علينا كمواطنين ومقيمين نرفل في خير هذه البلاد أن نحافظ على أمنها وأن نسهم في ازدهارها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook