مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قوات «المخلوع» تحاول استعادة موقع من الجيش اليمني فتفقد أحد قياداتها

قوات «المخلوع» تحاول استعادة موقع من الجيش اليمني فتفقد أحد قياداتها
Smoke rises as a Yemeni military armoured personnel carrier was hit by a Houthi rocket near the Red Sea coast city of al-Mokha, Yemen January 23, 2017. REUTERS/Fawaz Salman
0

تواصل – واس:

قتل قيادي في قوات المخلوع صالح ، كما لقيت عناصر أخرى في صفوف المليشيات الانقلابية باليمن، مصرعها في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش اليمني، والمقاومة الشعبية بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري يمني، أن الميليشيا الانقلابية شنت هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي استهدف مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة / الصيار وأعماق والضعة/ في الصلو وذلك في محاولة منها لاستعادة السيطرة على مواقع تمكن الجيش والمقاومة من تحريرها خلال الأيام الماضية.

وأكد المصدر في تصريح نقله اليوم موقع / 26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية أن معارك عنيفة اندلعت عقب هجوم الميليشيا تمكنت قوات الجيش والمقاومة من صدها وإجبارها على الفرار بعد مقتل عدد من عناصرها بينهم ضابط فيما يسمى بقوات الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح وعناصر أخرى من المليشيات.

من جهة أخرى ردع طيران التحالف العربي اليوم تعزيزات للميليشات الانقلابية في مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن.

وأفاد مصدر محلي أن قوات التحالف العربي ردعت تعزيزات للميليشات الانقلابية حيث قصفت ورشة تقع شرقي مدينة الحديدة تستخدمها الميليشيات لتجميع وصيانة وتركيب الآليات والعربات العسكرية.

كما لقي عنصر من المليشيات الإنقلابية مصرعه وأصيب ثمانية آخرين في عمليات هجومية متفرقة نفذتها المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x