السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في تبوك.. تنفيذ حكم «القتل تعزيراً» بمواطن مهرب مخدرات

7f245a4a-4965-4eea-b2da-67cc7e971891
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت وزارة الداخلية اليوم، عن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق مواطن لقيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظور، وقالت في بيان لها أنه تم تنفيذ الحكم في تبوك.

اضافة اعلان

وقال بيان الداخلية: قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلك لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

واضاف البيان: بفضل من الله تم القبض على المدعو فيصل بن سلامة بن علي البلوي - سعودي الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً ، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وأكد البيان أنه تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً في الجاني فيصل بن سلامه بن علي البلوي - سعودي الجنسية - اليوم الأربعاء 7 / 1 / 1439 هـ في منطقة تبوك.

وأكدت وزارة الداخلية للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook