مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 19 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:33 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:07 م
العشاء
07:37 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المخواة.. مواطنون يشكون من تضرُّر 136 منزلاً بسبب مياه الصرف الصحي (صور)

المخواة.. مواطنون يشكون من تضرُّر 136 منزلاً بسبب مياه الصرف الصحي (صور)
2

تواصل – فريق التحرير:

أرسل المواطن عبدالله محسن جابر الغامدي، مجموعة من الصور عبر خدمة “المواطن الصحفي” بـ”تواصل”، تظهر غمر مياه الصرف الصحي للشوارع في إسكان الملك عبدالله الخيرية لوالديه في محافظة المخواة بمنطقة الباحة.

وأوضح “الغامدي” أن عدد المنازل المتضررة بلغت 136 منزلاً، مبيناً أن مياه الصرف الصحي تسببت في إغلاق الشوارع ومداخل المنازل، فضلاً عن الأضرار المالية والنفسية التي لحقت بهم، ولافتاً إلى أن الجهات المختصة لا تستجيب لهم لحل أزمتهم.

وقال المواطن المتضرر في شكواه: “أنا أحد أكثر المتضررين، لأن مياه الصرف الصحي تتجمع أمام منزلي، وقمت بسحبها على حسابي أكثر من 10 مرات وبتكلفة تتجاوز الـ1500 ريال، وبدون فائدة؛ نظراً لأنها تعود كما كانت بعد 48 ساعة”.

وأضاف “الغامدي”: “أخطرت مدير الإسكان بهذه الأزمة لحلها ولكنه اعتذر بحجة عدم وجود متعاقد للشفط وأن عقده انتهى قبل ثلاثة أشهر، وقدمت شكوى لإمارة الباحة ولم أجد فائدة، وراجعت المحافظة فقالوا لي إنها مسؤولية وزارة المياه، وعندما ذهبت لوزارة المياه أبلغوني أنهم لا يمتلكون وايتات للشفط”.

وناشد الموطن عبدالله الغامدي باسم المتضررين من أهالي إسكان الملك عبدالله، الجهات المختصة والمسؤولين بإنقاذهم من هذه الأزمة التي قد تسبب لهم الأمراض والأوبئة.

يسعد صحيفة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل” وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    أيش هذا الإهمال حسبي الله ونعم الوكيل في المتسبب بهذه الكارثه

  2. ١
    زائر

    وين المسئولين اتقو الله في الناس

المشاركة عبر
x