مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 25 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أبطال الحد الجنوبي يصطادون «مسؤول القذائف والإمداد» لميليشيا الحوثي

أبطال الحد الجنوبي يصطادون «مسؤول القذائف والإمداد» لميليشيا الحوثي
1

تواصل – عسير:

تمكن أبطال الحد الجنوبي المرابطون على ثغور الوطن، قبالة ظهران الجنوب أمس، من توجيه ضربة مؤلمة للميليشيات الحوثية على الحدود الجنوبية، حيث نجحت القوات في قتل “أبو أمجد الجبري” مسؤول الإمداد والإسناد ومنصات القذائف لميليشيات الحوثي في جبهة حرض المحاذية للحدود السعودية، إلى جانب قتل 23 آخرين تم نقل جثامينهم إلى مبنى قيد الإنشاء بمديرية حيران.

ووفقاً لـ “الوطن” فقد تمكنت قوة خاصة تابعة للقوات المسلحة السعودية وقيادة حرس الحدود بظهران الجنوب وبمساندة مباشرة من مقاتلات التحالف من إفشال هجوم لميليشيات الحوثي قبالة مركز الربوعة غرب ظهران الجنوب.

وأكد المصدر أن أبطال الحد الجنوبي المرابطين على ثغور الوطن قبالة ظهران الجنوب احتفلوا أمس باليوم الوطني على طريقتهم الخاصة، حيث نجحوا في اصطياد “أبو أمجد الجبري” مسؤول الإمداد والإسناد ومنصات القذائف لميليشيات الحوثي في جبهة حرض المحاذية للحدود السعودية.

وأشار المصدر إلى أن “الجبري قُتل بعد شهر من مقتل شقيقه أبو راكان الجبري بنفس الجبهة، لافتاً إلى أنه «تم نقل جثامين هؤلاء لمبنى قيد الإنشاء بمديرية حيران”.

وقال المصدر: “إن قادة ميليشيا الحوثي الانقلابية أرادوا تعكير فرحة المرابطين بحلول ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة فدفعوا بمئات المغرر بهم ليكونوا وقوداً لنار الحرب، لافتاً إلى مقتل 20 متمرداً وإصابة العشرات وأسر 4 حوثيين أحدهم قائد ميداني، كذلك تدمير 3 مستودعات للأسلحة المتوسطة والخفيفة، بالإضافة إلى تدمير 4 مصفحات ودبابتين كانت متمركزة في وادي الثعبان.

كما تمكنت طائرات الأباتشي السعودية، أمس، من تدمير منصتين لإطلاق الصواريخ، قبالة منفذي علب الحدودي، حيث إن عملية التدمير الاستباقية كانت ناجحة نتيجة عمل استخباراتي دقيق جداً.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق

المشاركة عبر
x