مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عرعر.. ضبط مواطن حَوَّلَ منزله وكراً لتصنيع وترويج الخمور

عرعر.. ضبط مواطن حَوَّلَ منزله وكراً لتصنيع وترويج الخمور
0

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت شرطة الشمالية، أمس الجمعة، من القبض على مواطن في العقد الثالث بمدينة عرعر، حول منزله وكراً لتصنيع وترويج الخمور.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد بن مهدي، في بيان، أن أعمال التحري التي تقوم بها إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة الحدود الشمالية، قادت إلى رصد مواطن يمارس عمليات تصنيع العرق المسكر وترويجة مستغلا سكنه مع عائلته في إحدى الأحياء السكنية بمدينة عرعر.

وأضاف أن الإجراءات الاستدلالية أكدت أن مواطناً في العقد الثالث من عمره يمارس هذه الأعمال وقد تم ضبط العديد من الأشخاص المترددين عليه لشراء مادة العرق المسكر.

وأشار متحدث شرطة الشمالية إلى أنه بعد استكمال الإجراءات وصدور الأوامر التحقيقية تم تفتيش منزله والقبض عليه وضبط كميات من مادة العرق المسكر معبأة في قوارير مجهزة للبيع، وكذلك سجائر من الحشيش المخدر ومبالغ مالية مستحصلة من الترويج.

كما تم تفتيش الشقة المجاورة لمنزله التي أعدها وخصصها مع وافد أجنبي في العقد الرابع من عمره (تم القبض عليه) لممارسة عملية التصنيع حيث تم العثور فيها على أدوات التصنيع ومجموعة من “الجراكل” المعبأة بمادة العرق المسكر المجهزة لعملية التقطير تمهيدا لتعبئتها في القوارير المخصصة للبيع، وبعد استكمال الإجراءات التحقيقية والاستدلالية تم إحالة الأوراق مع المتهمين إلى النيابة العامة حسب الاختصاص.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x