مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

صاحب مقطع تحدي العدو.. والد الرقيب «الغامدي» لـ «تواصل»: ابني سيعود للقتال بعد أسبوعين

0

تواصل – هبة حجاب:

وجه وكيل رقيب خالد الغامدي رسالة لأعداء الوطن، وهو مصاب في صدره وينزف قائلاً: “حنا سعوديين من دون الحمى.. والله ما تاخذنا بالأخصام شفقة”.

المقطع الذي لم يتجاوز العشر ثوانٍ، كان له صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل وسم يحمل اسم خالد الغامدي إلى الترند في إشادة واسعة بشجاعته وثباته، سائلين الله عز وجل له الشفاء العاجل.

من جهتها، أجرت صحيفة “تواصل” لقاء مع والد خالد -مصاب الحد الجنوبي صاحب المقطع الشهير- وكيل رقيب متقاعد من القوات المسلحة عبدالعزيز سعيد آل سعفه الغامدي، الذي تحدث عن ابنه وعن حياته قائلاً:

لدي ٣ بنات وولدان وخالد ترتيبه الثالث بين إخوته، توقف في تعليمه عند المتوسطة، وهو منذ صغره يقلدني حتى عشق العسكرية، وتجند منذ ست سنوات، وذهب للحد الجنوبي مع بداية الحرب، ومن صفاته أنه خلوق ومحب لعمله، وزملاؤه وقادته يثنون عليه، مضيفاً أن رتبة خالد ليست ملازماً ولا أدري من أين جاء الناس بهذا فرتبته هي: (وكيل رقيب).

وعن المقطع المتداول على مواقع التواصل، أكد الغامدي، أنهم تلقوا العديد من الاتصالات تؤكد انتشار المقطع، وهذا شيء يرفع الرأس، موضحاً أنه لا يستبعد ذلك عن ابنه فقد وهبه الله شجاعة وبسالة سخرها لخدمة الدين والوطن.

وأوضح، أن إصابة خالد جاءت نتيجة شظية قنبلة بعد هجوم من قبل الحوثيين، واشتباك من قبل قواتنا معهم ومع ذلك قتل جميع المعتدين، وقد علمت بخبر إصابته في نفس اليوم عن طريق رسالة واتساب أرسلها لي خالد يقول فيها: ‘‘لقد أصبت لكني بخير ولا تخبر أمي‘‘، وبالفعل لم أخبرها.

وكشف الغامدي، أن هذه الإصابة التي أصيب بها نجله، ليست الأولى، لكنه  أصيب قبل ذلك في أذنه وهو يرمي بسلاح، لكنه بصفة عامة حالته الصحية جيدة، وتبقى شظيتان واحدة في صدره، والثانية في خده يقول الأطباء: ‘‘إنها ستزول بمفردها‘‘ وهو يتواجد الآن مع الأسرة في أبها، وسيعود للقتال في الحد الجنوبي بعد أسبوعين وأبشركم بأن معنوياته مرتفعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x