«السوق المالية»: عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من الأحد المقبلهل الرياضة تعالج انسداد الشرايين؟.. استشاري يوضحمع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد إصابته في «الحبل الشوكي».. ذوو مواطن يناشدون خادم الحرمين لعلاجه بألمانيا

بعد إصابته في «الحبل الشوكي».. ذوو مواطن يناشدون خادم الحرمين لعلاجه بألمانيا
0

تواصل – نايف الحربي:

تعرض المواطن عبدالرحمن فلاح فالح السلمي البالغ من العمر 25 عاماً، أحد منسوبي السلك العسكري، لحادث مروري الاثنين الماضي في جدة أثناء توجُّهه لمقر عمله؛ ما أدى لإصابته في الحبل الشوكي، والرقبة، وعدة كسور بالظهر والصدر.

وعلى خلفية هذا، ناشد أحد أقارب المواطن عبر “تواصل” خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بالتكفل بنقله وعلاجه في ألمانيا؛ نظراً لعدم توفر العلاج له داخل المملكة وذلك بناءً على تقارير طبية من مستشفيات حكومية وخاصة.

وأضاف: أن “الأطباء أوصوا بنقله خلال ستة أيام بطائرة إخلاء طبي إلى دولة ألمانيا حتى يتمكن الأطباء هناك من زراعة خلايا جذعية له قبل ضمور خلاياه وإصابته بشلل كامل”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x