«الصحة» تكشف عدد الأسِرَّة الجاهزة لاستقبال الحالات المصابة بـ«كورونا» (فيديو)توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تضامناً مع المملكة.. «الجامعة العربية» ترفض حضور المؤتمر السنوي لحزب العمل البريطاني

تضامناً مع المملكة.. «الجامعة العربية» ترفض حضور المؤتمر السنوي لحزب العمل البريطاني
1

تواصل – وكالات:

قررت الجامعة العربية إلغاء حفل استقبالها السنوي في مؤتمر حزب العمل نهاية الشهر الجاري؛ بعد أن رفض الحزب حضور ممثلي المملكة والسودان للحدث، فيما وصفته وسائل إعلام بريطانية برد مهين لزعيم حزب العمل جيرمي كوربين المعادي للمملكة.

وأكد مكتب الجامعة في لندن إلغاء حفل الاستقبال في رسالة بعث بها إلى أعضاء البرلمان من حزب العمل والأحزاب الأخرى يوم الأربعاء الماضي، وقال في الرسالة: “مع الأسف اتخذ مجلس السفراء العرب قراراً بإلغاء حفل استقباله السنوي وبوفيه العشاء”.

وأضاف مكتب الجامعة: “أن مجلسنا قرر الامتناع عن حضور مؤتمر حزب العمل هذا العام؛ بسبب رفض حضور كل من المملكة العربية السعودية، وجمهورية السودان للمؤتمر”.

بدورها أكدت صحيفة الصن البريطانية: “أن قرار مجلس السفراء العرب بمثابة إهانة ولطمة على وجه “كوربين”، مضيفة أن موقف زعيم العمل وفريقه من الدول العربية؛ بسبب مزاعم سجلها الحقوقي يتناقض مع موقفهم الداعم لفنزويلا؛ رغم القمع الذي تتعرض له المعارضة هناك”.

وتابعت الصحيفة: أن كوربين واجه انتقادات بسبب فشله في إدانة النظام الفنزويلي في أعقاب القمع الدموي الذي قام به الرئيس مادورو للاحتجاجات، كما أن ظهوره في تجمع المؤتمر الذي يدعم النظام هناك من المرجح أن يثير الكثيرين ضده.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    مرار طريق

    موقف مش

المشاركة عبر
x