الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خطأ طبي بمستشفى «القريات» يُعرّض حياة «امرأة» للخطر

8ade762b-a2c2-4c4d-ae01-0ac2103c3537
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات

اتهم المواطن"بدر مدالله الشراري" مستشفى القريات، بالتسبب في تدهور صحة زوجته وتهديد حياتها، وتعريضها للخطر، بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء تنويمها بقسم النساء والولادة بالمستشفى، مطالباً "الصحة" بالتحقيق في الواقعة.

اضافة اعلان

وأوضح المواطن أن المستشفى أجرى عملية ولادة قيصرية لزوجته دون علمه أو موافقته، وبعد أسبوعين حدثت مضاعفات وانتفاخات بمنطقة البطن، ليكتشفوا بعد مراجعة المستشفى وجود قطع بالحالب الأيسر أثناء إجراء العملية؛ ما دفع الأطباء للقيام بعملية ثانية من أجل عمل تفريغ لسوائل البطن واستعانوا بطبيب مسالك بولية للأطفال لإجرائها.

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من العملية الثانية، ظل مكان القطع يجري بالبطن، وقاموا بتحويلها لمستشفيات متقدمة بالمملكة لكنها رفضت استقبال الحالة لقصور في التقارير الطبية، وطلبت تحويلها لمستشفى خاص فرفضوا.

وطالب المسؤولين بوزارة الصحة وبصحة القريات بمحاسبة المتسبب في هذا الخطأ الطبي الذي يهدد حياة زوجته، مشيراً إلى أنه رفع أكثر من شكوى لوزير الصحة ويمتلك التقارير الطبية اللازمة دون استجابة حتى الآن.

من جانبها، أكدت مديرية الشؤون الصحية بالقريات وجود شكوى للزوج، مشيرة إلى أنه تم إحالتها إلى اللجان المختصة لبحثها حسب النظام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook