تنويه مهم من «الخطوط السعودية» بشأن جدول رحلات عودة المواطنين إلى المملكةفي مقطع فيديو أرسله لأسرته.. طالب إندونيسي يشيد بالخدمات المقدمة له بالحجر الصحي في المملكة (فيديو)هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهرأخصائي اجتماعي: مخالفو منع التجول يعانون من هذا المرض النفسي«الخضيري» يوضح طريقة التنفس الصحي لتقوية جهاز المناعةهل تم إلغاء ضريبة القيمة المضافة؟.. «الزكاة والدخل» توضحشاهد.. تلاوة مؤثرة من سورة «الصف» للشيخ عبد المحسن القاسم في صلاة الفجر بالمسجد النبويعدد الإصابات بـ«كورونا» حول العالم يتجاوز المليون ونصف حالة.. وهذه الدولة تتصدربالفيديو.. التزام تام من أهالي المدينة بأمر منع التجولرسالة مهمة من الشيخ «الفوزان» عن فيروس كورونا (فيديو)شاهد.. تلاوة تخطف القلوب للشيخ «عبد الله الجهني» في صلاة الفجر اليوم بالمسجد الحرامتوقعات «الطقس».. الحرارة تلامس الـ40 درجة مئوية في عدة مناطق بالمملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. أهالي النخيل بمحافظة مرات يشكون وعورة الطريق المؤدي للحي (صور)

الرياض.. أهالي النخيل بمحافظة مرات يشكون وعورة الطريق المؤدي للحي (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

أبدى عددٌ من أهالي سكان حي النخيل بمحافظة مرات التابعة لمنطقة الرياض استياءهم الشديد من وعورة الطريق الفرعية المؤدية للحي خاصة عند هطول الأمطار؛ الأمر الذي يتسبب بغرق المركبات وسط الطين.

وقال أحد المواطنين عبر جوال المواطن الصحفي لـ”تواصل”: “منذ سنتين في حي النخيل مخطط 1002 القطعة 99 مهد الطريق الواصل للبيت من 1437 لم يسفلت إلى الآن، وطوله من 150 متراً يزيد أو ينقص لا أكثر”.

وأضاف: ” تقدمت بشكوى لرئيس البلدية بالمحافظة منذ نحو سنة ووعدنا وما زلنا ننتظر حتى الآن ولم يتحقق شيء مما وعدنا به، وواصلنا مع الموظف 940 تمت مخاطبته ولم يحصل أي نتيجة”.

يسعد صحيفة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x