مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سامسونج تعلن توفّر هاتف «جالاكسي نوت 8» في الأسواق

سامسونج تعلن توفّر هاتف «جالاكسي نوت 8» في الأسواق
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة سامسونج، أمس، عن الإطلاق التجاري لهاتفها جالاكسي نوت 8 في عدد من الأسواق المختارة حول العالم، وذلك بعد أقل من شهر من الإعلان عنه في 23 أغسطس الماضي.

وقالت عملاق الإلكترونيات الاستهلاكية الكورية الجنوبية، في بيان على مدونتها، إن الهاتف الذكي الرائد سوف يُتاح ابتداءً في 42 بلدًا حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وكوريا والأسواق الأوروبية الكبرى، وسوف تستمر في طرح في أسواق إضافية في الأسابيع المقبلة.

وأضافت سامسونج: “مزودًا بشاشة Infinity Display كبيرة وعديمة الحواف، يتيح جالاكسي نوت 8 للمستخدمين رؤية المزيد والقيام بالمزيد، من مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة بتقنية المجال الديناميكي العالي HDR إلى تعدد المهام بكفاءة كبرى. وتعني مساحة الشاشة الموسعة أن لديهم أيضًا مساحة كبرى للكتابة والرسم والتلوين مع (قلم) S Pen المحسن، الذي يقدم ميزات جديدة مثل الرسائل الحية وتحسين خاصية الكتابة على الشاشة حينما يكون الجهاز مطفأً”.

كما يتميز الهاتف الذكي الجديد من سامسونج بكاميرا خلفية مزدوجة دقة كل منهما 12 ميجابكسل، توفر إحداهما عدسات عريضة الزاوية وعدسات تليفوتوغرافي مع مثبت صورة بصري لكل منهما، وهما قادرتان على إنتاج صور واضحة ونقية، حتى حين التصوير من مسافات بعيدة، وفقًا للشركة.

يُشار إلى أن سامسونج أعلنت في الأسبوع الماضي أن هاتف جالاكسي نوت 8 تفوق على النسخ السابقة بأكبر عدد للطلبات المسبقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد حصوله على نحو 400 ألف طلب مسبق في كوريا الجنوبية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x