الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية «إنسان» تُنفق أكثر من 2.4 مليون ريال على الحقيبة المدرسية (صور)

فصل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان"، عن تقديمها الحقيبة المدرسية لأبنائها الطلاب والطالبات للمراحل الدراسية (ابتدائي – متوسط – ثانوي )، تشمل كافة الأدوات المدرسية والقرطاسية اللازمة، وذلك في جميع فروع الجمعية البالغ عددها 19 فرعاً.

اضافة اعلان

وأوضحت الجمعية، في بيان لها، أن إجمالي ما أنفقته على الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الجديد بلغ 2.414.300 ريال، استفاد منها 24143 طالباً وطالبة، وذلك من خلال تغذية البطاقات الإلكترونية التي تصرف للأسر، حيث تتيح الجمعية للطلاب والطالبات اختيار ما يناسبهم من المستلزمات المدرسية، ومن أي مكان شاءوا أسوة بغيرهم من الطلبة.

وبينت أن الحقيبة المدرسية تأتي ضمن برنامج الرعاية التعليمية في الجمعية، الذي اشتمل على توفير وسائل المواصلات، وإلحاق الطلاب والطالبات بالجامعات والكليات والمعاهد المعتمدة وبتخصصات يحتاجها سوق العمل، إضافة إلى متابعة الأبناء دراسيا وإلحاق المتعثرين منهم بدروس التقوية.

وانطلاقاً من أهمية التعليم، ولما له من دور في بناء مستقبل واعد للأبناء، فإن الجمعية أكدت سعيها لتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسارهم التعليمي، وتعمل وفق استراتيجية تعليمية بناءة تراعي فيها أدق التفاصيل المتعلقة بالناحية التعليمية.

وقالت في نهاية بيانها إنه "تتويجاً لهذه الجهود فإن الجمعية تحتفي بأبنائها الناجحين والمتفوقين من الجنسين سنوياً، من خلال إقامة حفلات فرحة النجاح، وحفلات التفوق العلمي، التي تهدف إلى تشجيع الناجحين والمتفوقين، وتحفيز أقرانهم، وحثهم على بذل المزيد من الجد والمثابرة، فضلاً عن إسهام تلك الحفلات في زرع وإذكاء رغبة التحدي والتفوق لدى أبناء إنسان".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook