مع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

في «استطلاع تواصل».. مواطنون يتخوفون من تحايل شركات الاتصالات على قرار رفع الحجب

في «استطلاع تواصل».. مواطنون يتخوفون من تحايل شركات الاتصالات على قرار رفع الحجب
0

تواصل – فريق التحرير :

أبدى العديد من قراء “تواصل” ارتياحهم الشديد لقرار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات “عبدالله السواحة” برفع الحجب عن تطبيقات المكالمات وسط ردود فعل إيجابية.

فيما أعرب جزء آخر من القراء في استطلاع الذي أجرته الصحيفة على موقعها الرسمي، تخوفهم الشديد من تحايل شركات الاتصالات على القرار ورفع أسعار باقات الإنترنت أو فرض رسوم على الخدمة، مطالبين بضرورة مراقبتهم وعدم السماح لهم بذلك.

وقال أحد المستخدمين: في رأيي توجد تطبيقات للمكالمات الصوتية والمرئية غير محجوبة فالبدائل كثيرة AllApp ، وأتمنى أن لا يكون فتح الحجب بمقابل رفع أسعار باقات الانترنت” .

فيما علق (عقار سعودي) بالقول:” ممتاز بشرط ضبط شركات الاتصالات ومنعها من الاحتيال على العملاء بأي طريقة كانت للتعويض من جيب المواطن”.

أما “أبو نايف” فعلق قائلاً: لن تتحقق الفائدة المرجوة منه إلا بمراقبة ردة فعل الشركات بعد التطبيق من رفع لأسعار الباقات أو تضييق على المستخدم في الاستخدام .. الخ”.

Jassim almulla‏ علق هو الآخر بالقول :” قرار جيد يقلل التكاليف التي يتحملها المواطن والمقيم فالرقابة ممكنه متى أرادت الجهات الحكومية، نطالب أيضا بتخفيض أسعار النت كما هو في العالم” .

كما علق عبد الرحيم على القرار أيضاً:” قرار صائب فالاتصالات تتقاضى مبالغ مقابل الانترنت فلماذا الحجب من أساسه” .

أما خالد الأحمدي فعلق قائلاً:” الشركات في اغلب دول العالم ليس عندهم حجب ولم تخسر ومازالت مستمرة، الخوف من شركات الاتصال عندنا إنه تضعف النت وتجعل الاتصال صعباً بأي حيلة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x