«الجوازات» توضح كيفية إسقاط إقامة العمالة المنزليةبالصور.. «تعليم الطائف» تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بتنظيف وتعقيم المدارس«التأمينات»: ارتفاع في أعداد المشتركين خلال الربع الثاني من العام الجاري.. وهذه المنشآت تتصدرأطباء يكشفون عن طريقة فعالة لإعادة حاسة الشم لدى المتعافين من «كورونا»«الحصيني» يتوقع: نشاط للرياح وأمطار متفاوتة على 4 مناطقشركة «هاما» الألمانية تطلق فأرة كمبيوتر ثورية جديدة.. السعر والمواصفاتفاتورة إصلاح بقيمة 30 مليار دولار تضع الحكومة اللبنانية في اختبار صعبمبيعات «المطاعم والمقاهي» تُسجّل 133 مليون ريال يوميًامتحدث «الأحوال المدنية» يكشف تطورات جديدة في قضية «مولود الشرقية»«الزراعة»: ارتفاع أعداد الأراضي المؤجرة لمستثمرين لإقامة مشاريع زراعية.. وهذه المنطقة تتصدرشاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: تكوّن سحب رعدية مُمطرة مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

دولة عربية في القائمة.. أرخص دول في العالم يمكن شراء «آيفون X» منها

دولة عربية في القائمة.. أرخص دول في العالم يمكن شراء «آيفون X» منها
0

 

تواصل – وكالات:

أُصِيبَ كثير من مترقبي هاتف “آيفون X” الجديد من “أبل” بصدمة؛ بِسَبَبِ ثمنه الباهظ المبالغ فيه، بِحَسَبِ ما نقلته كثير من وسائل الإعلام العالمية.

ونشرت صَحِيفَة “الديلي تيلجراف” البريطانية قائمة الدول، التي سيباع فيها “آيفون X” بأَغْلَى وأرخص الأسعار، حيث تعد المجر وبريطانيا هي أَغْلَى دولتين سيباع فيهما هاتف “أبل” الجديد.

وسيبدأ سعره في المملكة المتحدة من 1320 دُولَارَاً أمريكياً؛ وهُوَ مَا يَزِيد عن سعره الأصلي بنحو 322 دُولَارَاً كاملة، فيما سيباع في المجر بـ1466 دُولَارَاً وهو مَا يَزِيد عن سعره الرسمي بـ47%.

ولكن “الديلي تيلجراف” أشارت إلى أن أَغْلَى سعر لهاتف “آيفون X” سيكون في البرازيل، رغم أنه لم يعلن بعد؛ بِسَبَبِ الضرائب الباهظة التي تضعها الحكومة البرازيلية على هواتف “أبل”.

أما قائمة الدول الأرخص فكانت الولايات المتحدة: 999 دُولَارَاً أمريكياً؛ نظراً لأنها المتجر الرَئِيسِيّ لبيع الهاتف، أما الدول الأخرى، التي سيباع فيها بنفس سعره الرسمي تقريباً، فهي: اليابان وكندا وهونج كونج.

وظهرت في القائمة أَيْضَاً دولة الإِمَارَات العَرَبِيّة المتحدة، التي سيباع فيها الهاتف بسعر 4100 درهم إِمَارَاتي؛ أَي ما يوازي 1116 دولاراً، بزيادة 117 دُولَارَاً فقط عن سعره الأصلي.

ومن المتوقع أن يبدأ طرح هاتف آيفون X في الأسْوَاق بداية من شهر نوفمبر المقبل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x