مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

#تلاحمنا_أساس_وحدتنا.. هكذا رد المغردون على دعاة الفتنة: مآلكم الخيبة والخسران

#تلاحمنا_أساس_وحدتنا.. هكذا رد المغردون على دعاة الفتنة: مآلكم الخيبة والخسران
1

تواصل – فريق التحرير:

ندد مغردون بالدعوات التي يروج لها بعض المغرر بهم، والتي تستهدف أمن واستقرار المجتمع في المملكة، هذا البلد الآمن المعطاء، قبلة المسلمين من كل حدب وصوب.

وأكد المغردون وقوفهم صفاً واحداً ضد ما يسمى حراك 15 سبتمبر، داعين إلى أخذ العبرة والعظة فيما حدث من البلدان المجاورة، من فتن واقتتال بدأت بدعوات مشابهة لذلك، داعين أولي النهى والألباب لتحكيم العقل والرشد لحفظ أمن البلاد واستقرارها والحفاظ على مقدرات الوطن.

ودشن مغردون وسم “تلاحمنا أساس وحدتنا” أكدوا من خلاله على الوحدة والتلاحم لحفظ أمن واستقرار الوطن الغالي، حيث غرد سلطان الزهراني بقوله: “شباب المملكة العربية السعودية وشيبانها رجالها ونساؤها جميعنا نقف صفاً واحداً ضد #حراك_15_سبتمبر لأن #تلاحمنا_أساس_وحدتنا وليخسأ الخاسئون”.

وعلق سعود الشمري عبر حسابه على “تويتر” بقوله: “كلما عظّمتَ الله في قلبك وراقبته في قولك وعملك، صغرت همومك وغمومك، وتضاءلت أمامك كل معضلة، وحقرت في عينك الدنيا برمتها”.

وغرد عبدالله الجميلي الأكاديمي والمستشار الإعلامي بقوله: “نعم تلاحمنا أساس وحدتنا.. وقسماً بالله ما أخونك يا وطني.. ويا أبانا سلمان كلنا تحت رايتك.. وحراك ١٥ سبتمبر لتجديد البيعة لكم”.

وعلق الدكتور أحمد عمر الزيلعي بقوله: “دعوة التظاهر في ١٥ سبتمبر لن يكون لها وجود إلا في أذهان مطلقيها ومروجيها وهي شبيهة بدعوات سابقة كان نصيبها الخيبة والخسران”.

وغرد محمد الهزاع على الوسم بقوله: “وطنيتنا تفوق تطلعاتكم وآمالكم لحمة وطنية متآلفة تحت راية ملك الحزم اللهم أدم علينا الأمن والأمان”.

وغرد آخر بقوله: “رغم كثرة القبائل في السعودية.. لكنها على قلب رجل واحد تحت ظل قيادتنا من جنوبها لشمالها ومن شرقها لغربها”.

وعلقت Amal Al ayed‏ بقولها بالدعاء إلى الله أن يحفظ الوطن: “اللهم استودعتك بلادي حكامها شعبها أرضها خيراتها، اللهم من أراد بها فتنة فاجعل تدبيره تدميراً لها.. اللهم احفظ بلادي بحفظك”.

وكتب أبو غند الخالدي‏ عبر حسابه على “تويتر”: “ما تظنون يا أهل الفتن في شعب قدم عياله فداء لدينه ووطنه، وأنتم قدمتم رقابكم فداء المال يا ضعاف النفوس”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ..

    سبحان الله

المشاركة عبر
x