الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حادث مأساوي بماليزيا.. تفحُّم جثث 25 طالباً في حريق بمدرسة قرآنية (فيديو)

Screenshot_12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعة

أعلن مسؤولون ماليزيون، اليوم الخميس، وفاة 25 طالباً في حريق شبّ بمدرسة لتحفيظ القرآن الكريم في العاصمة كوالالمبور، في واحد من أسوأ الحرائق التي شهدتها البلاد في السنوات الأخيرة.

اضافة اعلان

وطبقاً لبيان الشرطة فإن 23 طالباً، واثنين من المدرسين لقوا حتفهم في الحريق الذي الحريق في المدرسة الإسلامية "دار الاتفاقية لتحفيظ القرآن" التي تتألف من طابقين وتقع في منطقة داتوك كيرامات بوسط كوالمبور.

وتوجهت فرق الإطفاء إلى المكان، على الفور وتمكنت من إخماد الحريق خلال ساعة، وقال وزير أراضي الاتحاد الماليزي تنكو عدنان تنكو منصور: إن "الطلاب كانوا يحاولون الإفلات مِن ألسنة اللهب"، وأضاف أن "شباكاً معدنية منعتهم من مغادرة المبنى الذي كان يحترق".

وصرح مدير شرطة كوالالمبور امار سينغ أن "الجثث محترقة بالكامل"، وأضاف "للأسف لم يكن هناك سوى مدخل واحد لذلك لم يكونوا قادرين على الهرب، وعثر على كل الجثث مكومة فوق بعضها البعض".

ونشرت وسائل الإعلام المحلية صوراً تظهر فيها الأسِرّة محترقة ويغطيها الرماد. وقال خير الدين دراهمان مدير إدارة إطفاء كوالالمبور لوكالة فرانس برس "أعتقد أنها من أسوأ كوارث الحرائق في البلاد في السنوات العشرين الأخيرة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook