قائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)شاهد..إدارة احترافية متقنة لتوزيع وجبات الافطار في المسجد النبويالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. شؤون الحرمين تخصص 18 مساراً للطواف حول الكعبة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. طيار يلتقط سيلفي من نافذة طائرته أثناء تحليقها في الجو

بالصور.. طيار يلتقط سيلفي من نافذة طائرته أثناء تحليقها في الجو
0

تواصل – وكالات:

اكتسب أحد الطيارين شهرة واسعة على الشبكة العنكبوتية بعدما نشر صوراً له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يلتقط صور السيلفي بوضعيات مختلفة من نافذة قمرة القيادة أثناء تحليق طائرته في الجو.

ذاع صيت الطيار البرازيلي دانيال سنتينو (31 عاماً) على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب قيامه بالتقاط صور السيلفي من خارج قمرة القيادة أثناء الطيران على ارتفاعات شاهقة.

وقد ظهر سنتينو في مجموعة من الصور التي حصلت على أكثر من 30000 إعجاب و1400 تعليقاً، وهو يؤشر بإبهامه من نافذة الطائرة بعيد إقلاعة من مدينة نيويورك، وأخرى في عصى السلفي،

خبراء في التصوير قالوا إنه التقطها من نافذة الطائرة وهي على الأرض، وقام بدمجها لاحقاً مع مناظر توحي بأنه يحلق في الجو، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x