مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:07 م
المغرب
05:28 م
العشاء
06:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الباحة.. موظفة تشكو تعرُّضها لفصل تعسفي من شركة خاصة لإحلال «مقرَّبة»

الباحة.. موظفة تشكو تعرُّضها لفصل تعسفي من شركة خاصة لإحلال «مقرَّبة»
الباحة
5

تواصل – فريق التحرير:

تعرَّضت مواطنة مطلقة تعول ولداً في منطقة الباحة، إلى فصل تعسفي من قبل إحدى الشركات الخاصة العاملة في المنطقة، ليتم توظيف أخرى زوجها يعمل في الشركة.

وقالت “أم علي” لجوال المواطن الصحفي لـ”تواصل” إنها تمر بظروف صعبة، وكانت الوظيفة بالنسبة لها المصدر الوحيد للرزق والذي من خلاله تصرف على نفسها وولدها، ناهيك عن قضيتها مع زوجها التي لا تزال عالقة في المحكمة.

‏وأضافت:” رغم قلة الراتب الذي لا يتجاوز ٣٠٠٠ ريال إلا أنني كنت حامدة ربي ومتعففة فيه ومتمسكة؛ لأنه ليس بالسهل الحصول على وظيفة خاصة في منطقة الباحة، فالفرص الوظيفية فيها معدومة إلى أن جاء مدير المشروع وأمر بفصلي من أجل أن يوظِّف زوجة زميله في العمل”.

وطالبت في ختام شكواها مالكي الشركة بالتراجع عن قرار فصلها التعسفي الذي قطع مصدر قوتها ودون أسباب مشروعه تتفق مع العقد الذي بينها وبين الشركة.

يسعد صحيفة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل” وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    كل القطاعات في الباحه تقريباً تفتقر للنزاهه إلا من رحم الله

  2. ٤
    زائر

    كل قطاعات الباحه تفتقر للنزاهه إلا من رحم الله 😓😓…. إلى متى ؟؟!!

  3. ٣
    زائر

    التعليق

  4. ٢
    زائر

    ان المسىئول عن هذا الشركه لايوجد عنده ضمير بقيامه بفصل الموظفه وتعيين زوجت زميله فيجب على وزارة العمل محاسبته وفصل الموضف مع زوجته واللذين كانت وسطتهم قوه في فصل المراه المحتاج. . .

  5. ١
    محب الصالحين

    لغياب الأمانة واستشعار المسؤولية وغياب الضمير كل يوم نقرا ونسمع مثل هذه المعاناة لهذه المواطنة ،للأسف حالة هذه الموظفة تنطبق على كثير من الموظفات والموظفين في كل مناطق المملكة وما تلك القرارات التعسفية بفصل والمعلمين والمعلمات وغيرهم إلا دليل على أن من امن العقوبة أساء الأدب وأن الأنظمة عندنا قاصرة عن محاسبة المتجاوزين للنظام خاصة المتنفذين الذين أفسدوا في البلد دون رادع لهم .

المشاركة عبر
x