مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تعليم الرياض» يوجه بالمتابعة الدقيقة لسائقي حافلات الطالبات

«تعليم الرياض» يوجه بالمتابعة الدقيقة لسائقي حافلات الطالبات
1

 

تواصل- فريق التحرير:

وجّهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، قائدات المدارس إلى اعتماد نموذج حضور وغياب لسائقي شركة “حافل” وتسليمه للسائق بشكل شهري بعد توقيعه واعتماده، مؤكدة على التقيّد بالآليات واللوائح المنظمة لعمل النقل المدرسي.

وأكدت على قائدات المدارس، بضرورة المتابعة اليومية لأعمال النقل المدرسي، وتقييم الحافلة أولًا بأول، وممارسة مشرفة النقل لمهامها المدرجة في نظام نور بكل دقة.

وأشارت إلى وجوب الدقة في تعبئة بيانات الحافلة في نظام نور، وتغيير البيانات كلما تغيرت الحافلة، وأن تكون الموجودة في الواقع هي نفسها المدرجة في “نور”.

وذكرت أهمية طباعة بطاقة صعود الحافلة من نظام نور، وتوزيعها على الطالبات مع أول يوم دراسي، ويكون عدد البطاقات موافقًا للمخصص المحدد للمدرسة، وعند وجود مقاعد شاغرة في الحافلة، ووجود طالبات يرغبن بالصعود.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    انا اعمل في مدرسه والله لا المشرفه ولا المديره يعلمون عن حضور وانصراف الحافلات ولا عن انضباط السائقين السائقين ينسقون مع بعض واللي يتغيب يغطي عنه الثاني يضيف طالبات الباصين مع بعض حتى لو كانوا على بعض ومشرف الحافلا احد السواقين ويغطي على زملائه وتأخر الحافلات بالانصراف متكرر ولا فيه اي مراقبه من ادارة التعليم واذا فيه مره بالسنه والنسبه تعطى كامله لسائقي للحافلات

المشاركة عبر
x