مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:42 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
12:01 م
العصر
03:27 م
المغرب
06:03 م
العشاء
07:33 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الشرقية.. مواطن لـ«صوتك وصل»: بلدية مليجة تتهرّب من تعويضي 39 ألف ريال عن حادث مروري (صور وفيديو)

4

تواصل – فريق التحرير:

أرسل المواطن ريمان شوشان عطاالله العجمي، من مركز مليجة بالمنطقة الشرقية، شكوى عبر خدمة “صوتك وصل” بـ”تواصل” تفيد بتهرب بلدية مليجة من دفع تعويض له يقدر بـ38.950 ريالاً، على خلفية حادث مروري.

وسرد “العجمي” في شكواه تفاصيل الحادث، بقوله: إن “شاحنة تابعة للبلدية يقودها عامل نظافة غير مؤهل للقيادة اصطدمت بسيارته بعدما عكست الأولى السير؛ ما أدى إلى انقلاب مركبته وحدوث تلفيات بها، فضلاً عن تعرضه لإصابات جسدية”.

وأضاف: “عند مراجعتي لمرور النعيرية حمَّل سيارة البلدية الخطأ بنسبة 100%، وتم تقدير إصلاح سيارتي بـ38.950 ريالاً، وهو ما دفع البلدية للتملص من الدفع، وتحمل العامل دفع المبلغ”، مبيناً أن العامل لا يملك هذا المبلغ، متسائلاً: “من أين أخذ حقي؟!”.

وأشار “العجيمي” إلى أن مرور النعيرية “رفض منحي ورقة إصلاح حتى انتهاء القضية من العامل الذي أُطلق سراحه وكفلته بلدية مليجة التي ترفض دفع التعويض”.

وأرفق المواطن في شكواه مقطع فيديو يظهر لحظة اصطدام شاحنة البلدية بسيارته بعدما عكست السيارة، بالإضافة إلى مجموعة صور أخرى تبين التلفيات في مركبته، فضلاً عن محضر المرور بشأن الحادثة.

يسعد صحيفة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل” وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    ضيف

    اصبحة السيارات البلاديه والسايقين البلاديه تشكل خطر على المواطنين

  2. ٣
    زائر

    من الخطاء تسليم عامل غير مؤهل بالقياده سيارات مثل هذه معرض ارواح المواطنين وممتلكاتهم للخطر من جهه يفترض ترعى وتقدم خدمات للمواطن بدلاً من التهرب واكل حقه بالباطل

  3. ٢
    زائر

    يفترض البلديه رغم خطاءها الفادح ان تحفض ماء وجهها وتسدد خطاء جريمتها بدون مماطلة

  4. ١
    زائر

    فوق خطاهم يماطلون ويتلاعبون وين جهات الرقابه لكن الله يعين الي سمعناه مليجة كلها واسطات ومافيها نظام معك حرف واو معاملتك تخلص مامعك انتظر وانتبه ينقلب الواقع ويصبح الغلط عليك وبعدين هو عاكس ومامعه رخصه ويسوق بسرعه جنونيه في منطقه سكانيه وكلها اطفال عادي بس عشان مافي رقابه ولا جهة تحاسبهم لكن وين مدير البلديه ومدير المرور عن اعطاء كلمة الحق فقط الدنيا فانيه والاخره راح تكون للحساب والجزاء واطلب العوض من الله الي ابرك من كل شي

المشاركة عبر
x