شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!«الجوازات»: الإعلان عن آلية تمديد المبادرات المتعلقة بتأشيرات وإقامات الوافدين قريباًإليك.. الكمية المناسبة من خل التفاح لإنقاص الوزنهل سيتم إيقاف عمل قطاري الحرمين والمشاعر خلال حج هذا العام؟.. «النقل» توضح«التأمينات الاجتماعية» توضح: شرط أساسي لاستحقاق المعاش قبل سن الـ60
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محكمة بريطانية تقضي بسجن بولندي أطلق كلبه على مسلمين لِعَضْهِم

محكمة بريطانية تقضي بسجن بولندي أطلق كلبه على مسلمين لِعَضْهِم
0

تواصل – سامر محمد:

قضت محكمة بريطانية بمعاقبة شاب يبلغ من العمر 32 عاماً بعد دخوله في حملة من العنصرية شملت إطلاقه لكلبه على مسلمين؛ مما تسبب في عض مسلم وإصابة مسلمة بحالة من الصدمة.

وأشارت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية إلى أن المتهم الذي صدر حكم بإدانته أمر كلبه بأن يعض مسلمة بزعمه أن المسلمين يقتلون الناس.

وذكرت الصحيفة أن محكمة “مانشستر كراون” أمرت بسجن العنصري البولندي الذي حاول مراراً نفي تهمة العنصرية عنه، وأخبر الادعاء المحكمة بأن مسلماً جرى عضه من قبل الكلب خلال عودته إلى بيته قادماً من المسجد في 25 يونيو الماضي.

واستمعت المحكمة إلى المسلم الذي تعرض للعض والذي تحدث عن أنه رأى المتهم في موقف حافلات ركاب يحمل زجاجة “بيرة” وبيده كلب، وعندما طلب المتهم من المسلم أن يفتح له زجاجة الخمر ورفض، غضب المتهم وأطلق كلبه عليه، حيث تعرض للعض عدة مرات.

كما استمعت المحكمة إلى ضحية مسلمة استهدفها المتهم بكلبه بعد ساعتين من مهاجمة الضحية الأولى، ولم يتركها إلا بعد صراخها في الشارع وتدخل المارة لإنقاذها.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشرطة خلال اعتقالها للمتهم هاجمهم لفظياً وهدد بقتلهم وقتل أسرهم. واعتبر القاضي في حكمه بسجنه عامين ونصف أنه عنصري بشكل واضح، وأن ما قام به من هجمات كانت هجمات عنصرية بدون شك، في إطار حملة عنصرية نفذت خلال ساعتين في مكانين منفصلين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x