تنويه مهم من «الخطوط السعودية» بشأن جدول رحلات عودة المواطنين إلى المملكةفي مقطع فيديو أرسله لأسرته.. طالب إندونيسي يشيد بالخدمات المقدمة له بالحجر الصحي في المملكة (فيديو)هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهرأخصائي اجتماعي: مخالفو منع التجول يعانون من هذا المرض النفسي«الخضيري» يوضح طريقة التنفس الصحي لتقوية جهاز المناعةهل تم إلغاء ضريبة القيمة المضافة؟.. «الزكاة والدخل» توضحشاهد.. تلاوة مؤثرة من سورة «الصف» للشيخ عبد المحسن القاسم في صلاة الفجر بالمسجد النبويعدد الإصابات بـ«كورونا» حول العالم يتجاوز المليون ونصف حالة.. وهذه الدولة تتصدربالفيديو.. التزام تام من أهالي المدينة بأمر منع التجولرسالة مهمة من الشيخ «الفوزان» عن فيروس كورونا (فيديو)شاهد.. تلاوة تخطف القلوب للشيخ «عبد الله الجهني» في صلاة الفجر اليوم بالمسجد الحرامتوقعات «الطقس».. الحرارة تلامس الـ40 درجة مئوية في عدة مناطق بالمملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عبر «تواصل».. مواطن لـ«الصحة»: ولدي عمره 7 سنوات ويعاني ضمورًا بالدماغ وأناشد بعلاجه

عبر «تواصل».. مواطن لـ«الصحة»: ولدي عمره 7 سنوات ويعاني ضمورًا بالدماغ وأناشد بعلاجه
0

تواصل – فريق التحرير:

ناشد المواطن “مفلح العنزي” مسؤولي وزارة الصحة لاستكمال علاج طفله “رائد”، والذي يعاني من ضمور جزئي بالدماغ وضيق بالأوردة وسمنة.

وقال مفلح لـ”تواصل”: ‘‘إن ابنه البالغ من العمر 7 سنوات يعاني منذ ولادته من ضمور جزئي بالدماغ، وضيق بالأوردة وسمنة، حيث بلغت كتلته حتى الآن 43 كيلوجراما في ظل عدم توفر علاج له بمستشفيات حفر الباطن‘‘.

وأضاف، منذ سنوات تلقى الابن علاجا بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض، إلا أنه لم يسفر عن نتيجة أو تحسن، فقمت بعد ذلك بإرسال عدة برقيات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، ووزير الصحة وجاء الجواب للمديرية العامة للشؤون الصحية بحفر الباطن التي بدورها قامت بمخاطبة مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومدينة الملك فهد الطبية، إلا أن المنشأتين اعتذرتا عن قبول الحالة.

وناشد “العنزي” المسؤولين في “الصحة” النظر في مسألة علاج ابنه، والتوجيه بقبوله بإحدى المستشفيات المتخصصة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x