السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مهرجان تمور بريدة» يحقق رقما قياسيًا في 36 يومًا.. تعرف عليه (صور)

6 (5)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشف فريق الإحصاء بمهرجان تمور بريدة الـ 38 عن تحقيق المهرجان هذا العام أرقاماً قياسية متميزة منذ انطلاقته، إذ استقبل المهرجان خلال خلال 36 يوماً نحو 45 ألف سيارة محملة بنحو 7 مليون عبوة كرتون من التمور بما يزن 22 ألف طن.

اضافة اعلان

وأكد فريق الإحصاء أن كميات التمور مستمرة بالتدفق لساحة المهرجان يومياً، لتعرض بمهرجان تمور بريدة والذي يعد الأكبر على مستوى العالم، فضلا عما يحويه من فعاليات وبرامج ثقافية وتوعوية واجتماعية وترفيهية تستهوي طبقات المجتمع المختلفة.

ويحرص الآف المستثمرين والتجار والمزارعين ومستهلكي التمور لشراء حاجتهم من تمور بريدة، لتنوعها وجودتها واعتدال أسعارها واكتسابها الأفضلية في كل عام ، وسط منظومة من الخدمات المتميزة التي تواكب تطلعات شرائح المجتمع المتعددة .

وأوضح المشغل لمهرجان تمور بريدة 38 سعود بن محمد العويس، أن مهرجان تمور بريدة 38 يمثل أحد أهم المهرجانات التي تعني بالتمور  على مستوى العالم ، مشيراً أنه يستقبل بين جنباته يومياً كميات كبيرة من التمور ، ويحظى بمتابعة وشعبية متميزة من مختلف الفئات  والمجتمعات.

وبين العويس أن المهرجان يسلط الضوء على التراث العريق وجمالياته ، والنخيل وأهميتها للفرد والمجتمع ، مؤكداً أن التمور منتج هام وثروة اقتصادية يفاخر بها الجميع ، مشيداً بالدعم الملموس من القيادة الرشيدة لهذا المنتج الهام  وتهيأت مثل هذه المهرجانات الهادفة.

وقدم العويس شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، لدعمه المهرجان في كافة مجالاته، كما قدم شكره لأمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي ، وللجهات الحكومية والأهلية والخيرية والرعاة والداعمين والعاملين في المهرجان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook