«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجالتأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح«شركة الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطريقة التقديم«هيئة للمنافسة» تفرض عقوبات بحق 3 منشآت في قطاع المقاولات«الحج والعمرة»: هذا الإجراء حال توفر جميع الاشتراطات لطالبي أداء الفريضةشاهد.. بردية «وادي ريم» برجال ألمع في منطقة عسير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة مواطن غرقاً في بركة مائية في حزم الجلاميد بـ«الشمالية»

وفاة مواطن غرقاً في بركة مائية في حزم الجلاميد بـ«الشمالية»
2

تواصل – فريق التحرير:

توفي مواطن في العقد الثالث من العمر غرقاً في إحدى البرك المائية شمال حزم الجلاميد بمنطقة الحدود الشمالية.

وأوضح الناطق باسم شرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد بن مهدي، أنه عند الساعة الواحدة من مساء الأربعاء ١٥/ ١٢/ ١٤٣٨ هـ ورد لشرطة حزم الجلاميد اتصال هاتفي من الهلال الأحمر بنقلهم لمواطن متوفى غرقاً، وأنهم متجهون به لمستشفى عرعر المركزي.

وأضاف ابن مهدي أنه بالتنسيق مع مركز شرطة الخالدية تم البدء باتخاذ الإجراءات الاستدلالية التي من خلالها تبين أن مواطناً في نهاية العقد الثالث من عمره توفي غرقاً، في إحدى البرك شمال حزم الجلاميد بمسافة ٣٠كلم، وقد تمكن شقيقه من انتشاله من البركة بعد أن استخدم سيارة من نوع جيب قام بإنزالها إلى البركة، قبل أن يقوم مركز الدفاع المدني بإخراجها في وقتٍ لاحق.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يرحمه ويغفرله

  2. ١
    زائرالشمريه

    الله يرحمه ويغفرله ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا يجعله حفره من حفر النار

المشاركة عبر
x