مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«آيفون 8» يواجه تحركات استباقية قوية من «سامسونج وLG وسوني»

«آيفون 8» يواجه تحركات استباقية قوية من «سامسونج وLG وسوني»
0

 

تواصل – وكالات:

تتجه شركة آبل إلى الكشف عن هاتف آيفون الأحدث المسمى آيفون 8 خلال أسبوع واحد فقط، جنباً إلى جنب مع توقع كشفها عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية ونسخة جديدة من منصة التلفزيون خاصتها وغيرها من الأمور العتادية والبرمجية.

وتحاول باقي الشركات المصنعة استباق تحركات آبل مع هاتفها الجديد وساعتها الذكية القادمة، ويصب هذا الأمر في مصلحة المستهلك، حيث أن المنافسة تجلب له ميزات جديدة أكثر فائدة بالمقارنة مع أي وقت مضى.

وعمدت العديد من الشركات المصنعة مثل إل جي وسوني ولينوفو وموتورولا خلال الأسبوع الماضي إلى كشف النقاب عن هواتف جديدة خلال المعرض التجاري إيفا IFA المنعقد في العاصمة الألمانية برلين، كما طرحت سامسونج العديد من الأجهزة الذكية الجديدة القابلة للارتداء ضمن المعرض، وذلك بعد مرور أسبوعين تقريباً على إعلانها من مدينة نيويورك الأمريكية عن هاتفها الرائد من فئة فابليت نوت Note 8.

ويتوقع أن تكشف الشركة المصنعة لهواتف آيفون عن 3 نماذج من هاتف آيفون، اثنان منهما متشابهان تماماً من حيث الشكل مع هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس الحالية، بينما يعد النموذج الثالث بمثابة هاتف جديد تماماً، والذي أطلق عليه المحللون الكثير من الأسماء الرمزية حتى الآن مثل iPhone X أو iPhone Edition أو iPhone 8، .

كما تستعد شركة سوني لطرح هاتفها الجديد المسمى XZ1، والذي يعتبر أحد أحدث الهواتف في السوق القادرة على المنافسة مع هواتف آيفون الجديد الذي يمتلك أحدث نسخة من نظام تشغيل آبل للأجهزة المحمولة iOS 11، وذلك مع امتلاكه لأحدث نسخة من نظام أندرويد، ويمتلك الهاتف شاشة عرض من قياس 5.2 إنش مع كاميرا بدقة 19 ميجابيكسل.

وقررت موتورولا جلب هواتف جديدة يمكنها أن تنافس البقية على ميزة مختلفة تتمثل بالسعر، حيث يبدأ سعر هواتف آيفون من 650 دولاراً أمريكياً، بينما قد يبدأ سعر هاتف آيفون 8 الجديد كلياً حوالي 1000 دولار أمريكي، الأمر الذي دفع بعض المنافسين لجلب نماذج أرخص بكثير لملء الفراغ أمام المستهلكين، حيث يبدأ سعر هاتف Moto X4 من حوالي 480 دولاراً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x