«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سوريا.. مقتل جنديين روسيين في «دير الزور»

سوريا.. مقتل جنديين روسيين في «دير الزور»
0

تواصل – وكالات:

قُتل جنديان روسيان، اليوم الاثْنَيْنِ، في قصف بالهاون شنه تنظيم داعش على قافلة عسكرية في محافظة دير الزور شرقي سوريا – حسبما أعلنت وزارة الدفاع الروسية -.

ونقلت وكالة تاس عن الوزارة قولها، في بيان، إن الهجوم وقع قرب دير الزور، وأدى إلى مَقْتَل جندي عَلَى الْفَوْرِ في حين تُوُفِّيَ الثَّانِي مُتأثِّرَاً بجروحه في المستشفى.

وأَوْضَحَ البيان أن الجنديين قُتلا “بينما كانا يواكبان قافلة سيارات تَابِعَة للمركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتقاتلة”، في إشارة إلى قوات النظام وحلفائه من جهة، وفصائل المعارضة من جهة أخرى.

وتشرف قوات روسية على سير وقف لإطلاق النار بناء على اتفاق مناطق خفض التصعيد تَوَصَّلَت إليه روسيا، وتركيا، وإيران.

وتشهد محافظة دير الزور مُنْذُ أَيَّام تقدماً لقوات النظام السوري وحلفائها، لفك حصار مدينة دير الزور، حيث يحاصر داعش حامية عسكرية و93 ألف مَدَنِيّ مُنْذُ سنوات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x