«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مسلم بريطاني يشتكي من وضع أبنائه في رعاية أسرة نصرانية

مسلم بريطاني يشتكي من وضع أبنائه في رعاية أسرة نصرانية
0

تواصل – سامر محمد:

يكافح مسلم بريطاني مقيم في مدينة “سالفورد” مُنْذُ 5 سنوات لاستعادة أبنائه الثلاثة الذين يقيمون في رعاية أسرة نصرانية خارج المدينة كشكل من أشكال الرعاية البديلة عن أسرتهم.

وأشارت صَحِيفَة “سالفورد ستار” البريطانية إلى أن الأب طُلب منه عدم مناقشة الدين مع أبنائه أثناء الجلوس معهم، على الرغم من أنه لم يسمح له سوى برؤيتهم مرتين خلال 6 سنوات.

وَأَكَّدَ الأب أن بإمكانه توفير منزل مستقر لهم، إلا أن مجلس مدينة سالفورد متمسك بإبقائه بَعِيدَاً عن أبنائه، مُضِيفَاً أن ما يحدث يتمثل في وضع الأبناء في بيئة تفصلهم عن تراثهم وهويتهم.

ولفتت الصَحِيفَة إلى أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم الآن بين 12 إلى 15 عَامَاً وُضعوا في رعاية أسرة بديلة بعد انفصال الأم عن الأب والتي كانت تتعاطى المخدرات، وتبيع وتشتري بضائع مسروقة، وتُوفيت في النهاية، وَمُنْذُ ذلك الحين وهو يحاول استعادة أبنائه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x