“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعوددراسة تكشف عن مشروبات تساعد في التخلص من الأرقللوقاية من «كورونا».. «الصحة» تُحذّر من لمس الوجه أثناء التواجد خارج المنزلمع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. طبيب يحذر من 3 طرق لانتقال عدوى «كورونا» في المدارس«جوجل» تعلن توفير مجموعة جديدة من الميزات المهمة لـ«هواتف أندرويد».. تعرّف عليها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«إرهابيون هندوس» يحرقون 3 منازل لـ«مسلم» بعد ذبح أُضحيته من «البقر»

«إرهابيون هندوس» يحرقون 3 منازل لـ«مسلم» بعد ذبح أُضحيته من «البقر»
0

تواصل- سامر محمد:

أقدم إرهابيون هندوس على إحراق 3 منازل تابعة لأحد مسلمي ولاية “جهارخاند” الهندية، بعد ذبحه 3 أبقار كأضحية أمس السبت.

وأشارت صحيفة “هندوستان تايمز” الهندية، إلى تصاعد التوتر في قريتين بالولاية على خلفية إحراق 3 منازل لأحد المسلمين هناك، وقامت الشرطة بإرسال تعزيزات لتجنب التصعيد، خاصة بعد إصابة 4 أشخاص في اشتباكات وقعت أمس.

وتحدثت الصحيفة عن أن “رحمن” ذبح 3 بقرات صباح أمس بالقرب من محل إقامته من أجل توزيع الأضحية على المسلمين هناك، واعتقلت الشرطة 6 أشخاص حتى الآن في أعقاب حرق المنازل والاشتباكات التي اندلعت بعدها.

تجدر الإشارة إلى أنه في 27 يونيو الماضي، قام ما يقرب من 1000 هندوسي بمهاجمة مسلم يدعى “عثمان أنصاري” البالغ من العمر 55 عاماً وأحرقوا منزله لاتهامه بذبح بقرة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x