مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:28 ص
الظهر
11:47 ص
العصر
02:46 م
المغرب
05:06 م
العشاء
06:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد 45 عاما من الشوق.. باكستاني يحقق أمنية والده المُسن بالحج 

بعد 45 عاما من الشوق.. باكستاني يحقق أمنية والده المُسن بالحج 
0

تواصل – فريق التحرير:

بعد 45 عاماً من تمنيه زيارة بيت الله الحرام وأداء فريضة الحج، يشاء الله أن يحقق رغبة حاج باكستاني قبل أن يبلغ المائة بعامين، وعلى يد ابنه الوحيد.

كان غريباً في نظر الكثيرين رؤيتهم للحاج نور الباكستاني (98 عاماً) وهو يؤدي المناسك بنشاط كبير، بشكل قد لا يتناسب مع سِنه المتقدمة، لكن الرجل كان يتحرك بدافع الشوق بعد عطش طويل، فلم يعد يشعر بتعب أو إرهاق.

يقول الحاج نور: ‘‘أتعبتني السنين وأوجعتني الآلام، ولكني لم أفقد الأمل في أن يحقق الله أمنيتي بالحج، لأني ظللت أدعو الله طيلة حياتي أن يمن علي بزيارة البقاع المقدسة‘‘.

ويضيف: تزوجت منذ كنت في العقد الثاني، ولم يرزقني الله سوى بولد بعد أن شارفت على الستين، وحين كبر، وتعرف على حلمي الوحيد في الحياة، وعدني بأن يعينني وأمه على أداء الفريضة، وشاءت الأقدار أن تتوفى أمه قبل خمس سنوات، وبقيت وحيداً إلى أن حقق الله أمنيتي على يد ولدي الوحيد، وحين تحسنت ظروفه المادية وفّى وعده لي، بحسب “عكاظ”.

ويضيف الحاج نور: منذ أن وطأت قدماي المشاعر المقدسة، أتأمل في تلك المشاريع الضخمة التي أولتها حكومة المملكة اهتماماً خاصاً، ناهيك عن الخدمات التي لم أشعر بسببها بأي إرهاق رغم كبر سني، وللحق لم أكن أتخيل أن أجد المشاعر المقدسة ومكة المكرمة بهذا التطور المهيب، فانفرجت أساريري بشكل كبير، ولا يؤرقني سوى افتقادي زوجتي التي حلمت طوال عمرها أن تؤدي الفريضة برفقتي، وأسأل الله أن يعينني على أداء الفريضة العام المقبل نيابة عنها، كما أدعو الله أن يتقبل دعواتي لها من هذه البقاع الطاهرة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x