مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أوقاف الراجحي» توزع نصف مليون «وجبة» لحجاج بيت الله (صور)

«أوقاف الراجحي» توزع نصف مليون «وجبة» لحجاج بيت الله (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

كشفت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي عن أنها ستقوم بتوزيع نصف مليون وجبة خلال موسم حج هذا العام 1438هـ, وذلك ضمن برنامجها السنوي “رفادة ضيوف الرحمن”، الذي تقوم من خلاله بتوزيع الوجبات المتنوعة على الحجاج طيلة أيام موسم الحج.

وأوضح عبدالسلام بن صالح الراجحي، الأمين العام لإدارة الأوقاف، أن هذه الوجبات أُعدت طبقاً للشروط والمواصفات والمعايير الصحية المعتمدة من قبل لجنة السقاية والرفادة، وستوزع على الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة طوال أيام موسم الحج وفق خطة عمل تستهدف تسلم كل حاج وجبة غذائية متكاملة، بالإضافة إلى توزيع المياه الباردة في مواقع مختلفة من مشعري عرفة ومزدلفة.

وأضاف الراجحي أنه سيتم كذلك تنفيذ (برنامج أضحية)، والذي يقوم على توزيع لحوم الأضاحي على المحتاجين وفق وصية الموقف رحمه الله في كل من الرياض ومكة المكرمة ومحافظة البكيرية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في هذه المناطق، بالإضافة إلى تقديم الأضاحي في بعض الدول الإسلامية.

وقدم الراجحي شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله على الجهود المتنوعة التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام والتي تسهم بفضل الله في أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

كما قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، ورئيس لجنة الحج المركزية على التعاون المميز الذي تجده المؤسسات الخيرية من الجهات الرسمية في مكة المكرمة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x