مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«250 رحلة» عبر حافلات حديثة لضيوف «خادم الحرمين» من جدة إلى مكة

«250 رحلة» عبر حافلات حديثة لضيوف «خادم الحرمين» من جدة إلى مكة
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف الشيخ منصور بن الهدباء عبدالله، رئيس لجنة الحركة والنقل في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، عن تجهيز أسطول كامل من الحافلات الحديثة والسيارات الخَاصَّة وسيارات الإسعاف لكبار السن لنقل ضيوف الملك من مَكَّة المكرمة إلى المشاعر المُقَدَّسَة، مُشِيرَاً إلى الإنجاز والالتزام بخطط الحركة والنقل وخدمة الضيوف في تنقلاتهم من المطار إلى مقر إقامتهم ومن الفندق إلى المسجد الحرام لتأدية مناسك العمرة والصلوات الخمس خلال الأيام الماضية.

وأَوْضَحَ أن لجنة الحركة والنقل نفذت أكثر من 250 رحلة من جدة إلى مَكَّة المكرمة من خلال أسطول ضخم من الحافلات الحديثة والسيارات الخَاصَّة المجهزة وَفْقَ منظومة متكاملة من الخدمات التي يقدمها البرنامج لضيوف الملك.

وقدم الشيخ منصور الهدباء شكره لمَعَالِي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإِرْشَاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ المشرف العام على البرنامج، والأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج؛ على تذليله كل العقبات التي تواجه اللجنة.

وأَضَافَ قَائِلاً: “وأقدم شكري لوزارة الدَّاخِلِيَّة ممثلة في الإدارة العامة للمرور والأمن العام الذين تعاونوا معنا ولم يألوا جهداً في تقديم كافة ما يلزم الضيوف في تنقلاتهم وتحركاتهم؛ ما أثمر انطباعات حسنة عن المملكة تنظيماً وترتيباً وأريحية، رغم الحشود التي تكتظ بها العاصمة المُقَدَّسَة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x