تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

منشورات تحريض «ضد المسلمين» تظهر في شوارع «أمريكا»

منشورات تحريض «ضد المسلمين» تظهر في شوارع «أمريكا»
0

تواصل- سامر محمد:

فوجئ أمريكيون، قبل أيام، بمنشورات وضعت على زجاج سيارتهم ليلاً تحمل عبارات تحرض على كراهية المسلمين، وذلك في مدينة “نورواك” بولاية “كونيتيكت” الأمريكية.

وأشار موقع “ذي أور” الأمريكي إلى أن عدداً ممن اكتشفوا تلك المنشورات التحريضية، إما أنهم تجاهلوها ولم يُكملوا قراءة ما جاء فيها أو قاموا بالاتصال بالشرطة.

واعتبر بعضهم أن مثل هذا التحريض مخيف ومزعج جداً حيث قام المحرضون بإغراق السيارات المتوقفة بمثل هذه المنشورات التحريضية التي هاجمت المسلمين والمهاجرين والذات الإلهية.

وجاء في تلك المنشورات على سبيل المثال أن “النساء ينبغي عليهن ألا يغادرن منازلهن ليلاً بدون رجل أو سلاح لأن المهاجرين وأطفالهم وصلوا”، كما جاء فيها “احظروا كل المهاجرين الآن وأعيدوا أسرهم إلى أوطانهم”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x