الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تكشف تفاصيل إنقاذ عائلة في «صحراء عرعر» كاد يهلكهم العطش (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خاص - هبة حجاب:

كشف مدير مركز التنمية الاجتماعية بعرعر عايد مرضي العنزي، تفاصيل المقطع المتداول في وسم #شباب_عرعر_ينقذون_عائلة، الذي وصل إلى الترند السعودي وسط مطالبات بتكريم هؤلاء الشباب.

اضافة اعلان

وقال "العنزي" في تصريح خاص لـ"تواصل" إن "فريق ساعد الشمال للإنقاذ"، تلقى ظهر يوم أمس الاثنين، بلاغاً عن فقدان مواطن وأطفاله في صحراء وادي الهلالي شرق مدينة عرعر؛ مما أدى إلى استنفار الفريق بحثاً عن المفقودين".

وأضاف "العنزي"، أن "أعضاء الفريق جازم الرويلي، وسعود بن رحيل الحجيفي" عثروا على المفقودين في وقت قياسي، وكانت الأسرة في حالة شديدة من الإعياء والتعب عند العثور عليهم، وتم نقلهم بعد ذلك إلى هجرة الديدب، إلى المستشفى وقدمت لهم الخدمات الصحية بعد تنويمهم.

وأشار "العنزي" إلى أن "فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية، ممثلاً بمركز التنمية الاجتماعية بعرعر، قام بتكريم هؤلاء الشباب بناء على مجهودهم التطوعي".

وأردف قائلاً: "أعضاء الفريق مجموعة من شباب من عرعر مهمتهم تطوعية للبحث عن التائهين في الشمال منذ فترة طويلة وتم تجمعهم بقروب واحد باسم (فريق ساعد الشمال للإنقاذ) ولديهم وسائل حديثة للبحث عن التائهين في الصحراء دون أي مقابل فقط عمل تطوعي منهم "، مضيفاً: يبقى التكريم أقل ما نقدمه لهم فهؤلاء مفخرة لنا، وعملهم إنساني يُسعد كل إنسان".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook