الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إمام الحرم للعاملين بـ«هدية الحاج والمعتمر»: أمامكم موسم مميز لخدمة ضيوف الرحمن

5be225de-8207-482e-a755-ae80d3d10481
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

دعا رئيس مجلس إدارة جمعية "هدية الحاج والمعتمر الخيرية"، إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن محمد آل طالب، موظفي الجمعية العاملين في خدمة ضيوف الرحمن الحرام بكافة مواقع تقديم الخدمة، والتي بلغت "46" موقعاً بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والمنافذ الحدودية البرية، بضرورة بذل المزيد من الجهود التي يجب أن تقدم لخدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل جميع الإمكانات ليؤدوا عباداتهم ونسكهم بيسر وسهولة.

اضافة اعلان

وقال: "نحن نفخر بكم وأنتم العاملون في خدمة ضيوف الرحمن بالميدان تحت لهيب الشمس في هذه الأيام التي يكون التنقل فيها صعباً فأنتم تساهمون في تحسين صورة المسلمين في هذه البلاد المباركة وتظهرون الوجه المشرف لأبناء المملكة العربية السعودية في إكرام ضيوف الرحمن".

وأضاف: "تم إسناد خدمات السقيا في جميع محطات قطار المشاعر في موسم حج هذا العام إلي الجمعية، وهنالك تنسيق بين الجمعية وإمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الحج والعمرة والأمن العام خاصة أمن المنشآت؛ من أجل إدارة هذا العمل الجليل الذي سيبدأ بمشيئة الله في فترة الثامن من ذي الحجة وحتى الثالث عشر منه".

وتقدم فضيلته بالشكر لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي أولت الجمعية عناية خاصة وقدرتها تقديراً كبيراً، وكذلك القطاعات الحكومية التي تعاونت تعاوناً كبيراً مع الجمعية وقدمت لها كافة التسهيلات من أجل تقديم برامجها وخدماتها وتحقيق أهدافها المتمثلة في خدمة وإكرام ضيوف الرحمن.

الجدير بالذكر، أن جمعية "هدية الحاج والمعتمر" الخيرية، تأسست قبل نحو ثماني سنوات، بجهود تطوعية وتخصصت في تقديم خدمات إنسانية تسهل للحاج والمعتمر والزائر أداء مناسكه، وتحول الجهود الخيرة والمساهمات المباركة إلى خدمات متميزة من خلال التطوير والإبداع وسرعة الاستجابة بكفاءة وفعالية وفق المعايير العالمية بإشراف الثقات من أهل الخير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook