مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 20 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعاوني غرب الدمام يطلق «حج ودعوة2» بـ٩٨ حاجاً

تعاوني غرب الدمام يطلق «حج ودعوة2» بـ٩٨ حاجاً
0

تواصل – الدمام:

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام “نور” مشروعه “حج ودعوة” (2)، وذلك برعاية ٩٨ حاجاً من جاليات مختلفة لأداء فريضة الحج لأول مرة.

وقال مدير المكتب ناصر الحميدان إن المكتب وعلى مدار الأسابيع الماضية قدم دورات تدريبية مكثفة للحجاج المكفولين حول مناسك الحج وقيمة فرضيته في الإسلام، وذلك من خلال دعاة متخصصين، كما قدم لهم ضمن هذه الدورات كافة النصائح التي يحتاج إليها الحاج على المستوى الشخصي وفيما يخص تحركاته أثناء أداء مناسك الحج.

وتابع الحميدان: استهدف مكتب غرب الدمام كفالة ٩٨ حاجاً وبفضل الله استطعنا من خلال تبرعات المانحين والجهات الخيرية استكمال كفالة ٧٥ منهم، وتبقى كفالة ٢٣ حاجاً وأضاف: اجتمعنا يوم الاثنين الماضي بالحجاج وقمنا بالتنسيق مع المشرفين والدعاة قبل أن يتوجهوا إلى مكة في عصر اليوم ذاته.

ودعا الحميدان الجهات الخيرية والمانحة إلى الاستمرار في كفالة الحجاج شاكراً إياهم على جهودهم الملحوظة في هذا الشأن وقال إن باب التبرع مازال مفتوحاً لكفالة الحجاج، وأن الراغبين في تقديم الخير في هذا الإطار يمكنهم كفالة حاج بما قيمته ٦٠٠٠ ريال أو دعم حاج بقيمة ٢٠٠٠ ريال، أو تجهيز حاج بقيمة ١٠٠ ريال، وذلك عبر حسابات المكتب المنشورة على موقعه الإلكتروني وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x