مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«سامسونج» تعتزم طرح Galaxy S9 بكاميرا خلفية مزدوجة

«سامسونج» تعتزم طرح Galaxy S9 بكاميرا خلفية مزدوجة
1

تواصل – وكالات:

تتجه شركة سامسونج إلى جعل هاتفها الرائد القادم من فئة إس المسمى جالاكسي إس Galaxy S9 مشابهاً لهاتفها الرائد جالكسي نوت Galaxy Note 8، الذي كَشَفَت عنه الشركة رَسْمِيّاً قبل عِدَّة أَيَّام ذلك، وَفْقَاً لتقرير جديد نشره المحلل مينج – تشي كو العامل لدى شركة “كي جي آي سيكيوريتيز” KGI Securities للأوراق المالية.

وأَوْضَحَ المحلل طمينج تشي كو” أن جالاكسي إس 9 القادم يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بشكل يشابه هاتف Note 8 الجديد، ورغم أن التحليل لم يتطرق كَثِيرَاً إلى الموصفات الفنية لكاميرا هاتف جالاكسي إس 9 المزدوجة، إلا أن التخمينات تشير إلى أنه سوف يَحْصُل على نفس كاميرا هاتف نوت 8.

ويستعمل هاتف Galaxy Note 8 كاميرا خلفية مزدوجة تضم جهازي استشعار دقة كل منهما 12 ميجابيكسلاً، وبشكل يشابه ما استعمله آبل على هاتف آيفون 7 بلس وغيرها من الشركات؛ فإن العدسة الثانوية تعمل بمثابة عدسة تليفوتوغرافي أو عدسة مقربة للتكبير البصري بقدرة 2x، إلا أن العدسات في كاميرا هاتف جالاكسي نوت 8 الخلفية تمتلك كلاهما خاصية التثبيت البصري للصورة لتوفير أفضل لقطات.

ويرجح أن تعمل شركة سامسونج مع Himax وEgis من أجل المساعدة في تطوير جهاز الماسح الضوئي لبصمة الأصابع تحت شاشة عرض هاتف جالاكسي نوت 9 لعام 2018.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماضافت شيء جديد غير الكاميرا على الجالكسي اس 8 مافي اختلاف

المشاركة عبر
x