«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. إقبال كبير على مراكز «الأمر بالمعروف» التوجيهية في الحج

بالصور.. إقبال كبير على مراكز «الأمر بالمعروف» التوجيهية في الحج
0

تواصل- فريق التحرير:

شهدت المراكز التوجيهية ونقاط التوزيع للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة إقبالاً كبيراً من الزوار وحجاج بيت الله الحرام.

ويبلغ عدد المراكز ونقاط التوزيع للرئاسة العامة في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ٤٢ مركزاً ونقطة توزيع توجيهية لخدمة ضيوف الرحمن، منها ٦ مراكز توجيهية في مكة المكرمة في كل من: (جبل النور، وجبل ثور، وجبل عرفة، ومقبرة المعلاة، ومكتبة مكة المكرمة، والجعرانة)، إضافة إلى الفرقة الميدانية عند مسجد البيعة، وعدة مراكز توجيهية أخرى بالمدينة المنورة وهي: مركز هيئة البقيع، ومركز الشهداء، ومركز الخندق، وكذلك المركز التوجيهي في المنطقة المركزية، وأربع نقاط توزيع.

وتقدم هذه المراكز العديد من البرامج والخدمات التوعوية للحجاج؛ حيث رصدت الرئاسة العامة أكثر من ٦ ملايين مادة توعوية بـ ١٥ لغة، ودُعمت هذه المراكز بعدد من المترجمين تسهيلاً لتواصل الأعضاء مع الحجاج غير الناطقين بالعربية، وتم تأهيل العاملين للتعامل مع احتياجات الحاج التوعوية والتوجيهية، ووفرت لهم الأدوات والتجهيزات التي تسهل أداء عملهم.

يأتي ذلك إنفاذً لتوجيه الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لتجسد أعمال الرئاسة تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -يحفظهما الله-، وتفعيلاً لما تضمنته رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ من العناية بالحجاج والمعتمرين والزوار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x