مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أبهى صور الوفاء.. شاب يدخر 10 سنوات ليهدي والدته رحلة العمر

أبهى صور الوفاء.. شاب يدخر 10 سنوات ليهدي والدته رحلة العمر
1

تواصل – مكة:

في مشهد يعكس أبهى صور الوفاء وبِرّ الوالدين، يعمل شابٌ باكستاني منذ 10 سنوات على ادخار نفقات الحج لوالدته المقعَدة ذات الثمانين عاماً، حتى استطاع أخيراً أن يساهم في قدومها للمشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج.

ووفقاً لـ”اليوم” فإنّ الحاج نقيب صائب زهرا، من جمهورية باكستان الإسلامية، تنافس مع أشقائه الخمسة ليكسب بِرَّ والدته (ميرسا) منذ نحو عشر سنوات على جمع نفقات الحج لها، ليتمكن أخيراً من ذلك.

ويقول الحاج: «كنت أنا وأشقائي الخمسة نعمل ونكد في جميع المهن، التي نستطيع العمل بها طوال 10 سنوات لنجمع المال الذي يكفي لقدوم والدتي وتحقيق حلمها لأداء فريضة الحج مع الذي يستطيع توفير المال الكافي أولاً، وكنت ولله الحمد أول مَنْ استطاع توفير المال للحملة، الذي بلغ بما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي، لأكسب بر والدتي وآتي معها للمشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج ولله الحمد».

وأضاف الحاج نقيب: «كانت رحلتنا للمملكة مُيسَّرة ولله الحمد بدأناها بزيارة مسجد المصطفى في المدينة المنورة وقدمنا الآن إلى مكة المكرمة وكنت ووالدتي في ذهول من المناظر المُهيبة عند دخولنا للحرم المكي الشريف وجسر الجمرات، الذي يُعد تحفةً معمارية.

 

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    راكان الجهني

    يعني بما يعادل 37504 ريال سعودي

المشاركة عبر
x