الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قنصلية المملكة في كراتشي تنعي وفاة 2 من منسوبيها ونجل القنصل العام غرقاً أثناء نزهة بحرية

155429_7267486_updates
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سامر محمد:

أكدت قنصلية المملكة العربية السعودية في مدينة كراتشي الباكستانية، غرق اثنين من منسوبيها إضافة الى نجل ثالث في نزهة بحرية.

اضافة اعلان

ونعت القنصلية في بيان لها وفاة الثلاثة وهم: علاء عبد العاطي القثامي، وعبد الله بن فالح السبيعي، ونجل فيحان السبيعي، وتقدمت الى أسر المتوفين وذويهم بأحر التعازي والمواساة.

وقالت القنصلية إن الثلاثة "توفوا غرقاُ أثناء السباحة في نزهة بحرية، عندما باغتتهم موجة قوية لم يستطيعوا مقاومتها أدت إلى غرقهم".

وكشفت وسائل إعلام باكستانية عن غرق السعوديين الثلاثة، وقالت إن بينهم نجل مسؤول رفيع في القنصلية العامة للمملكة بباكستان وذلك أثناء تنزههم على شاطئ بكراتشي مساء أمس.

وأشار تلفزيون "جيو" الباكستاني إلى أن نجل نائب القنصل العام، وسعوديين آخرين غرقوا أمس السبت، وفقا لمصادر بالشرطة الباكستانية تحدثت للتلفزيون.

وأضاف أن جثامين الغرقى الثلاثة وهم "علاء" و"فهد" و"عبد الله" جرى إخراجها من المياه وتحويلها إلى مستشفى خاص في "كليفتون".

وأكدت صحيفة "ذي إكسبرس تريبيون" نبأ غرق نجل نائب القنصل العام للمملكة، مضيفة أن الاثنين الآخرين موظفين في القنصلية، كما تم إنقاذ اثنين آخرين، ومن المرجح إعادة جثامين الغرقى غدا الاثنين إلى المملكة.

وكانت الحكومة المحلية فرضت في مايو الماضي حظرا على السباحة والغطس في مياه كراتشي لمدة 6 أشهر، بعد غرق 18 شخصا في مايو وحده بشواطئ مختلفة في المدينة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook