مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 20 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أهالي «طبرجل» يناشدون المسؤولين بإنشاء «مطار»

أهالي «طبرجل» يناشدون المسؤولين بإنشاء «مطار»
0

تواصل – عبدالله النعيم:

ناشد أهالي سكان محافظة طبرجل التابعة لمنطقة الجوف، المسؤولين والجهات المختصة بإنشاء “مطار مدني يخدم الأهالي والمواطنين عبر هاشتاق #محافظة_طبرجل _بحاجة_مطار.

وغرد المئات من داخل وخارج المحافظة عبر هذا الوسم، مناشدين هيئة الطيران المدني بالاستجابة لطلبهم، ودراسته بشكل جدي، خصوصاً مع تزايد عدد السكان في المحافظة والذي بات يقارب على الـ 100 ألف نسمة. وشارك بالهاشتاق العديد من الإعلاميين والمثقفين والمسؤولين معبرين عن حاجة محافظة طبرجل لمطار مدني يخدم الأهالي.

واتفق المغردون بالهاشتاق أن تزايد السكان جعل من إنشاء المطار حلماً وأمنية للأهالي، حيث سيخفف عنهم معاناتهم المستمرة من السفر ذهاباً وإياباً لأقرب مطار والذي يبعد ٣٠٠ كيلومتر، وهو مطار القريات، ‎ومطار منطقة الجوف والذي يبعد عنهم ٤٥٠كيلو ذهاباً وإياباً.

وبالإضافة لذلك فقد أكد بعض المغردين، وجود ضرورة اقتصادية للمطار بـ”طبرجل” حيث إن “طبرجل” محافظة زراعية، ويعتبرها البعض سلة غذاء للمملكة والذهب الأخضر على حد قولهم؛ ما يجعل من إنشاء المطار ضرورة اقتصادية بالنسبة للمملكة. وتعد طبرجل ثالث محافظات منطقة الجوف بعد محافظتي القريات وَدُومَة الجندل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x