بتداولات بلغت 14 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة “تداول” اليوم«الأمن البيئي» يضبط 108 آلاف كيلو جرام من الحطب بحوزة مواطنين ووافدين بالرياض«هيئة السوق المالية»: رصدنا تلاعب ومخالفات للوائح التنفيذية.. وجارٍ استكمال إجراءات الإحالة للنيابة«شؤون الحرمين»: تخصيص مسارين لكبار السن وذوي الإعاقة والطواف خلالهما في 15 دقيقة (صور)بينهم امرأة.. القبض على عصابة امتهنت سرقة المحلات التجارية بجدة«الصحة»: تسجيل 326 إصابة جديدة بـ«كورونا» و476 حالة تعافي و14 وفاةمحافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التعديلات بعد تغيير مسمى “مؤسسة النقد” (فيديو)دراسة: بلازما المتعافين من “كورونا” لم تثبت فعالية كبيرة في علاج المصابين بالفيروس«الغذاء والدواء» تحذر من 5 منتجات حناء: تخلصوا منها فوراًشرطة الرياض: القبض على مواطن ومقيميْن انتحلوا صفة رجال أمن وسرقوا مبالغ مالية ومصوغات ذهبيةجمعية «إعلامي» تُطلق السلسلة الأولى من برنامجها «أمسيات إعلامية»«البيئة» تتوعد المتعدي على شجرة «الضبر» المعمرة في جازان.. عقوبة رادعة بانتظاره (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:54 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
11:40 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكهرباء: فرق ميدانية لضبط مستخدمي «أبراج الجهد العالي» في ذبح الأضاحي

الكهرباء: فرق ميدانية لضبط مستخدمي «أبراج الجهد العالي» في ذبح الأضاحي
0

 

تواصل – فريق التحرير:

كشفت الشركة السعودية للكهرباء عن تخصيصها فرق ميدانية بالتعاون مع الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة لمراقبة التعديات على الأبراج الكهربائية في أيام عيد الأضحى المبارك، واستخدامها من قبل بعض المخالفين في ذبح الأضاحي، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية ضد جميع المخالفين.

وحذرت الشركة بعض المخالفين والمعتدين على أبراج ومعدات الجهد العالي للشركة من خلال استخدامهم لها في عمليات الذبح العشوائي للأضاحي، مؤكدة أن هذه التعديات تُمثل خطورة بالغه على القائمين بها، ناهيك عن مخالفة ذلك للأنظمة والاشتراطات الصحية الخاصة بذبح الأضاحي خارج المسالخ النظامية.

وأشارت إلى أن الفرق الميدانية الخاصة بالشركة سوف تقوم بالتفتيش على مواقع الابراج الكهربائية القريبة من المسالخ وأسواق الأغنام التي تستغلها مجموعة من المقيمين المخالفين لممارسة أعمال الذبح والسلخ، دون مراعاة للأضرار والمخاطر الناتجة عنها، مشيدة في الوقت نفسه بتزايد الوعي لدى المواطنين والمقيمين حول أضرار مثل تلك المخالفات، والذي نجح في الحد من عملية الذبح العشوائي بدرجة كبيرة خلال السنوات الماضية.

وأهابت “السعودية للكهرباء” بجميع المواطنين والمقيمين ضرورة إبلاغ الجهات المتخصصة بما فيها الشركة السعودية للكهرباء عن كل من يستخدمون الأبراج الكهربائية ضمن عملية الذبح العشوائي وتعليق وسلخ الأضاحي، مشيرة إلى أن لديها عدد من وسائل التواصل الإلكتروني وقنوات الاتصال التي تعمل على مدار الساعة لتلقي أي بلاغات أو ملاحظات تخص الخدمة الكهربائية أو أي اعتداء على معدات الشركة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x