السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة المدينة» تنفي طي قيد موظف أبلغ عن قضية فساد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

نفت أمانة منطقة المدينة المنورة في بيان صحفي لها، اليوم، ما ورد في إحدى الصحف المحلية الورقية اليوم حول طي قيد موظف في أمانة منطقة المدينة المنورة أبلغ عن فساد، وبين البيان أن الخبر يحتوي على متناقضات ومغالطات.

اضافة اعلان

وجاء نص البيان الصادر اليوم:

إشارة لما ورد في صحيفة محلية اليوم الجمعة الموافق 3 ذو الحجة 1438هـ بعنوان: (طي قيد موظف بأمانة المدينة أبلغ عن فساد)؛ ونظراً للمغالطات والتناقضات التي صاحبت الخبر فإن أمانة منطقة المدينة المنورة تؤكد عدم صحته، حيث إن معالي أمين منطقة المدينة المنورة لم يدلِ بأي تصريح للصحفي بل طلب منه إرسال استفساره عبر الإيميل المخصص للاستفسارات الصحفية بالأمانة.

كما أن الأمانة لم تتلق أي طلبات تحقيق من قبل الجهات الرقابية مع أي من قياديي الأمانة حتى تاريخه. وفيما يتعلق بطي قيد الموظف المذكور وثلاثة آخرين كان ذلك نتيجة غيابهم لأكثر من ثلاثين يوماً بدون عذر، بعد استيفاء كافة الإجراءات اللازمة للتحقيق التي تضمن لهم العدالة، وتمت معاملتهم بموجب المادة العاشرة فقرة 2 من لائحة إنهاء الخدمة الصادرة بموجب قرار الخدمة المدنية رقم 1/ 813 تاريخ 20 / 8 / 1423هـ، علماً أن الأمانة لن تتهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات بما يضمن الانضباط وتحقيق المسؤولية والواجبات الوظيفية. وتحتفظ الأمانة بحقها القانوني بالرفع لوزارة الإعلام - لجنة المخالفات الصحفية بمخالفات الصحفي والصحيفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook