الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استغرقت 13 ساعة.. جراحة نادرة بالعمود الفقري تنهي معاناة مريض بالرياض (فيديو )

2017-08-25-PHOTO-00000109
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

أنهى فريق طبي برئاسة رئيس قسم جراحة العمود الفقري بمدينة الأمير سلطان للخدمات الإِنْسَانية، الدكتور عبدالرحمن العرجاني، عملية من الجراحات الصعبة والمعقدة في مجال جراحات العمود الفقري لمريض يبلغ من العمر 15 عَامَاً من أَهَالِي المدينة الْمُنَوَّرَة.

اضافة اعلان

وكان المريض يُعَانِي انحناءً شديداً في فقرات الرقبة وصعوبة بالمشي وتشوهات وتحدباً شديداً بالعمود الفقري، واعوجاجاً في الفقرات القطنية، والفقرات الصدرية وتعتبر من الحالات شديدة الصعوبة، التي راجع فيها عِدَّة مستشفيات داخل وخارج المملكة أدخل على إثرها المريض المدينة، وَتَمَّ إِجْرَاءَ جميع الفحوصات اللازمة لإجراء مثل هذا النوع من العمليات، واستغرق إِجْرَاء العملية 13 ساعات متواصلة، تكللت بعد توفيق الله بنجاح كبير من هذا النوع من الحالات، ويتمتع المريض حَالِيَّاً بصحة جيدة دون أَي مضاعفات تذكر.

وَأَشَارَ الفريق الطبي، إلى أن العملية تكللت بالنجاح، حيث تم تقويم العمود الفقري، واستطاع الطفل النهوض والمشي بعد نجاح العملية.

وذكر الطبيب "العرجاني" أن حالة المريض الآن في تقدم وقد غادر منزله، وهذا يرجع في ظل الدعم الكريم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده للقطاع الصحي، والذي يوفر أفضل الخدمات وأجود الأجهزة الحديثة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook