«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة المدينة لـ«تواصل»: «نزاهة» لم تُحقق معنا في ملفات فساد

أمانة المدينة لـ«تواصل»: «نزاهة» لم تُحقق معنا في ملفات فساد
0

تواصل – فريق التحرير:

نفت أمانة المدينة الْمُنَوَّرَة أن تكون قد تقدمت بطلب إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، للتحقيق في ملفات فساد داخل الأمانة، تتعلق بتعيين وافدين على وظائف رسمية، والتعاقد مع مستشارين بشكل يهدر المال العام، ومخالفات إدارية أخرى.

وقالت الأمانة، في خطاب رسمي أرسلته لـ”تواصل”، إن إحدى الصحف نشرت خبراً مفاده أن قيادياً بالأمانة تقدم لـ”نزاهة” بطلب للتحقيق في ملفات فساد إداري ومخالفة لأنظمة الخدمة المَدَنِيّة، منها تعيين وافدين على وظائف رسمية، وتكليفهم بمهمات سرية في وكالة المشاريع، والتعاقد مع مستشارين تصرف رواتبهم من عقود مشاريع في الأمانة، ومخالفات إدارية تورط بها عدد من القيادات المرتبطة تنظيمياً وإدارياً بالأمين.

وَشَدَّد الخطاب أن الأمانة لم تتلق أية دعوة للتحقيق مع أَي من قيادييها، مُؤكّدَة أنها لا تملك حق تعيين السعوديين أنفسهم في الوظائف الرسمية، حَيْثُ إِنَّ الجهة التي تعينهم هي وزارة الخدمة المَدَنِيّة، فكيف تستطيع تعيين وافدين؟ كما أن الأمانة لديها عقود دراسات واسْتشَارات نظامية معتمدة وموافق عليها من جميع الجهات التشريعية والرقابية.

واعتبرت الأمانة أن الأنباء التي نُشرت، لا تعدو كونها إثارة صحفية تهدف إلى الإساءة لقياديي الأمانة المرتبطين بأمين المنطقة؛ بِغَرَضِ التشويه وإثارة الرأي العام على حساب المهنية الصحفية، من حيث الاستناد على مصادر غير مُطَّلِعَة، وتأويل أخبارها بما لا يمت للحقيقة بصلة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x