«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمير الباحة» يوجه بإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين خلال «إجازة العيد»

«أمير الباحة» يوجه بإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين خلال «إجازة العيد»
0

تواصل – واس:

وجه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، وكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز والإدارات والأقسام المختصة بديوان الإمارة بتكليف الموظفين المتواجدين على رأس العمل طيلة فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، لإنجاز المعاملات أوَّلاً بأول والعمل على خدمة المواطنين والمقيمين.

وأَوْضَحَ وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، أن أمير المنطقة شَدَّدَ على الجهات الحُكُومِيّة ذات العلاقة بتوفير الإمْكَانَات والخدمات اللازمة لأبناء المنطقة وزوارها، وتهيئة وتأهيل المواقع السياحية والمُنْتَزَهات العامة، وتوفير فِرق النظافة والصيانة، والاهتمام بصحة البيئة، وتكثيف التواجد المروري، وتسهيل حركة السير لإتاحة الفرصة لمرتاديها للتمتع بها، بِالإِضَافَةِ إلى مواصلة مختلف الأَعْمَال البَلَدِيَّة الضرورية والحيوية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأَضَافَ أنه شَدَّدَ على أهمية الرقابة من قبل أمانة المنطقة وبلديات المحافظات على المسالخ والمطابخ المرخصة، وإيجاد التصاريح اللازمة للمطابخ المستوفية لشروط الذبح فيها، ومنع الذبح العشوائي مع توفير الأطباء البيطريين للمراقبة والإشراف؛ حفاظاً على صحة المواطنين والمقيمين، إلى جانب مُتَابَعَة المطاعم وتكثيف الرقابة الصحية. مُشِيرَاً إلى أن سُمُوّه يتابع الخدمات كافة المقدمة من الجهات الحُكُومِيّة خلال فترة الإجازة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x