مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

امرأة وابنها يتعديان بالضرب على «موظفة» في مركز صحي بتبوك

امرأة وابنها يتعديان بالضرب على «موظفة» في مركز صحي بتبوك
0

 

تواصل – تبوك:

أقدمت امرأة وابنها على الاعتداء بالضرب على موظفة سجلات طبية في مركز صحي الفيصلية الشمالي بمدينة تبوك دون وجه حق.

ووفقا لـ«عكاظ» فقد قام زوج الموظفة الذي فضل عدم ذكر اسمه، برفع شكوى للجهات الأمنية، يتهم فيها امرأة وابنها بالاعتداء على زوجته مشيراً إلى أن القضية أحيلت إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

وروى الزوج تفاصيل الواقعة قائلا إن مريضة حضرت إلى المركز وتم حجز رقم لها لدى عيادة الأسنان، وطلبت زوجتي (فني سجلات طبية) من شقيق المريضة إحضار رقم السجل المدني في المرة القادمة، وتم إرسال ملفها لعيادة الأسنان وطلبت منهما الانتظار في الاستراحة المخصصة حتى يتم توجيه النداء لهما.

وأضاف “وجهت الممرضة النداء أكثر من مرة للمريضة، إلا أن المريضة لم تكن موجودة، ما اضطرها لاستدعاء الرقم التالي، وبعد قليل حضرت والدة المريضة إلى المركز وهي في حالة استياء وتم اصطحابها لعيادة الأسنان للتأكد أنه تم النداء على ابنتها مرات عدة”.

ويكمل زوج المعتدى عليها قائلا  “بعد ذلك طلب من المريضة الانتظار مجددا، غير أنها رفضت ذلك واقتحمت مكتب زوجتي برفقة ابنها (16 عاما) وطرحاها أرضاً وانهالا عليها بالضرب أمام المراجعين وزميلاتها، الذين تدخلوا لإبعاد المعتدين واستدعوا رجال الأمن”.

من جانبه أكد نائب المتحدث الإعلامي في صحة تبوك صالح القرعوطي أنه تم أخذ إفادة الموظفة عن الحادثة وتمت مخاطبة إدارة الصحة العامة وتم إجراء عرض الحالة لسعادة المدير العام لاتخاذ اللازم بالواقعة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x